• ×

02:21 مساءً , الإثنين 2 ربيع الأول 1439 / 20 نوفمبر 2017

التاريخ 11-02-34 06:45 مساءً

النشاط العلمي يطلق فعاليات ورشة الروبوت بفندق الحياة

تعليقات 1 إهداءات 0 زيارات 1.1K
محمد النعمي 

انطلقت فعاليات ورشة علم الروبوت NXT صباح اليوم الاثنين 11 / 2 / 1434هـ بفندق الحياة بجازان والتي تستمر فعالياتها لمدة 3 أيام وذلك بمشاركة المعلمين المشرفين على أندية روبوجاز في المدارس المستهدفة .
وقال مدير إدارة النشاط الطلابي الأستاذ عثمان علي حكمي أن هذه الورشة تأتي ضمن خطة النشاط الطلابي التي تهتم بالمشاريع المستديمة التي تعود بالنفع على المستهدفين وذكر بأن الورشة تهدف إلى تأهيل الكوادر القادرة على نقل مهارة التعامل مع التقنيات الحديثة لطلاب المنطقة استعدادا لخوض المنافسات في الاولمبياد الوطني للروبوت الذي سينطلق خلال شهر ربيع الثاني على مستوى المملكة .
وقدم الحكمي شكره للقائمين على البرنامج وللمعلمين المشاركين في الورشة على تضحيتهم للارتقاء بمستوى النشاط العلمي لمواكبة النقلة الحضارية والتقنية لوطننا الغالي.
وبين رئيس قسم النشاط العلمي الأستاذ علي خميسي أن هذه الورشة مخصصة للتعريف بعلم الروبوت وتطبيقاته بشقيها الميكانيكية والبرمجية . وأشار إلى أن المنطقة تستعد لدخول منافسات الفيرست ليغو من خلال اعداد الفرق المتميزة القادرة على تحقيق النتائج . وأكد على أن النشاط العلمي قد دعم المدارس المستهدفة من خلال توزيع 25 حقيبة روبوت أساسية من نوع إن اكس تي و 25 حقيبة ميكانيكية مكملة وتوفير كافة المستلزمات للحقائب بفضل الله ثم بفضل الدعم الذي توفره حكومة خادم الحرمين الشريفين حفظه الله لأبناء هذا الوطن . وفي ختام حديثة تمنى للمشاركين التوفيق واعتلاء منصات التتويج إن شاء الله كما قدم شكره للاستاذ سفر بن محمد البريدي رئيس قسم النشاط العلمي بمنطقة عسير المكلف بتقديم الدورة ضمن التعاون المثمر وتبادل الخبرات بين ادارتي التربية والتعليم في جازان وعسير متمنيا له التوفيق.


image

image

image

image

image

image

image
التعليقات ( 1 )

الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    12-02-34 07:10 مساءً علي مجممي :
    بالتوفيق ونسعى للمحافظة على ما حققه الطلاب في منافسات الفيرست ليغو العام الماضي وكذلك تحقيق انجازات أخرى فالمنطقة تزخر بالعقول النيرة طلاباً ومعلمين.
    دعواتنا للجميع بالتوفيق...
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 02:21 مساءً الإثنين 2 ربيع الأول 1439 / 20 نوفمبر 2017.
Powered by Dimofinf cms Version 4.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Ltd.
إستضافة و دعم رحاب المستقبل RA.NET.SA
التصميم بواسطة ALTALEDI NET