• ×

05:35 مساءً , الإثنين 6 ربيع الأول 1438 / 5 ديسمبر 2016

التاريخ 07-02-34 06:42 صباحًا

في حفل مميز وزير التربية يكرم الفائزين بجوائز التميز

تعليقات 0 إهداءات 0 زيارات 1.6K
محمد النعمي كرم صاحب السمو الأمير فيصل بن عبدالله بن محمد وزير التربية والتعليم الفائزين والفائزات بجائزة وزارة التربية والتعليم للتميز في دورتها الثالثة 1433هـ التي أقيمت بمركز الملك فهد الثقافي في الرياض .

وبدئ الحفل الذي أقيم بهذه المناسبة بتلاوة آيات من القرآن الكريم، ثم ألقى الأمين العام لجائزة وزارة التربية والتعليم للتميّز الدكتور إبراهيم الحميدان كلمة أوضح فيها أن الدورة الثالثة للجائزة شهدت ارتفاعًا في أعداد المشاركين بنسبة 20% عن الدورة السابقة، كما تحسن مستوى المشاركات بشكل ملحوظ حيث تضاعف عدد الحاصلين على الجائزة ممن حققوا 80% فأكثر، وبلغ عددهم 74 متميزًا، مبينًا أن 42% من الملفات التي وصلت لأمانة الجائزة حققت درجة التميز.
وقال: «إن من مبشرات جائزة التميز أنها أصبحت مقصدًا لكثير من الجوائز الشبيهة وحاضرة في المؤتمرات العالمية».
بعدها ألقت رانيا الدوسري كلمة الفائزين والفائزات، متحدثة عن تجربتها التعليمية، مبينه أنه باستطاعة أي معلم ومعلمة أن يكون من ضمن الفائزين والفائزات بهذه الجائزة.
ثم ألقى وكيل وزارة التربية للتعليم المشرف العام على الجائزة الدكتور عبدالرحمن بن محمد البراك كلمة بين فيها أن جائزة التميّز أصبحت سجلاً موثقًا لرصد التجارب والنماذج التربوية المتميزة يمكن الإفادة منه لسنوات، وتتيح للمعلمين والمعلمات والمديرين والمديرات والمرشدين والمرشدات فرصة الانطلاق من تلك التجارب والتطبيقات واختصار الزمن في البحث والتجربة.
وأفاد الدكتور البراك أن الدورة الثالثة لجائزة وزارة التربية والتعليم للتميز أكدت قناعة الجميع بهذه الجائزة وأنه في كل سنة ينضم منافسون جدد يضيفون لهذه الجائزة قيمة وفاعلية في تحريك المجتمع المدرسي وتوجيهه نحو الأفضل. عقب ذلك شاهد سمو وزير التربية والتعليم والحضور أوبريت التميّز.
بعدها قام سمو الأمير فيصل بن عبدالله بن محمد بحضور نائب وزير التربية والتعليم الدكتور خالد بن عبدالله السبتي بتكريم المتميزين والمتميزات وتسليمهم جوائزهم ، حيث رصد للفائزين بالمركز الأول في فئة المعلم وفئة المرشد مبلغ 70،000 ريال وسيارة BMW 5 والفائز بالمركز الثاني مبلغ 50،000 ريال وسيارة BMW 3 والفائز بالمركز الثالث مبلغ 30،000 ريال وسيارة Hyundai.
وقد فاز بالمركز الأول المعلم محمد عبدالرحمن الزهراني من تعليم الباحة، وفازت المعلمة نسرين صالح لبان من تعليم جدة بالمركز الأول، كما فاز المعلم يحيى علي جرعي من تعليم رجال ألمع بالمركز الثاني، فيما فازت المعلمة رانيا فؤاد الدوسري الشرقية بالمركز الثاني، وفاز بالمركز الثالث المعلم موفي مسعود الدوسري من تعليم الأحساء.
فيما فازت المعلمة لولوة علي بن دهيم من تعليم الرياض بالمركز الثالث في جائزة فئة المعلم، وفاز المرشد إبراهيم علي البويدي من تعليم عنيزة بالمركز الأول، بينما فاز المرشد سعد مناع العمري من تعليم النماص بالمركز الثاني، وفاز المرشد عبدالرؤوف حمد المعدي من تعليم الأحساء بالمركز الثالث.
وفازت المرشدة جميلة غازي الغامدي من تعليم الشرقية بالمركز الأول والمرشدة حسنة محمد حمدي من تعليم جازان بالمركز الثاني، وفازت المرشدة رقية زامل التميمي من تعليم حائل بالمركز الثالث.
كما فاز بالمراكز الثلاث الأوائل في فئة الإدارة والمدرسة المتميزة كل من مدرسة الإمام الشوكاني من تعليم الرياض وابتدائية الملك عبدالعزيز النموذجية من تعليم تبوك ومدرسة الأمير محمد بن فهد من تعليم الأحساء، فيما فاز بالمراكز الثلاث الأوائل فئة الإدارة والمدرسة المتميزة من تعليم البنات المتوسطة الثانية عشرة بالشرقية والمدرسة الثالثة بعسير والمدرسة الثانوية الثانية بالمبرز الأحساء وبلغت جائزة المركز الأول 120،000 ريال وسيارة BMW 5 وبلغت جائزة المركز الثاني 100،000 ريال وسيارة BMW 3 فيما بلغت جائزة المركز الثالث 80،000 ريال وسيارة Hyundai

image

image

image
[/size]
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 05:35 مساءً الإثنين 6 ربيع الأول 1438 / 5 ديسمبر 2016.
Powered by Dimofinf cms Version 4.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Ltd.
إستضافة ودعم مؤسسة رحاب المستقبل RA.NET.SA
التصميم بواسطة ALTALEDI NET