• ×

02:41 مساءً , الأحد 28 ذو القعدة 1438 / 20 أغسطس 2017

التاريخ 21-11-33 03:41 مساءً

المساعدة للشؤون التعليمية تستقبل مديرة القسم النسوي للأحوال المدنية بجازان

تعليقات 0 إهداءات 0 زيارات 828
الإعلام التربوي: 
استقبلت مساعدة المدير العام للشؤون التعليمية بتعليم جازان / رحاب مسلم صباح اليوم في مكتبها مديرة القسم النسوي بمكتب الأحوال المدنية في مركز الراشد التجاري / عزيزة الشهراني بمرافقة إحدى موظفات الأحوال المدنية / ندى عسيف .
تهدف الزيارة إلى عقد التعاون المشترك بين الأحوال المدنية و التربية و التعليم نظراً لوجود أكبر شريحة نسوية في قطاع التربية و التعليم , ونقل ثقافة أهمية تملك الهوية الوطنية بين أفراد هذه الشريحة .
وقد استعرضت الشهراني خلال الزيارة مميزات الفرع النسوي للأحوال المدنية بمركز الراشد التجاري حيث يعد أول مكتب نموذجي في المنطقة الجنوبية ، والخامس بين المكاتب النموذجية في المملكة , وهو يحرص على تقديم أفضل و أسرع الخدمات للمراجعات ومنها على سبيل المثال : تسهيل إجراءات استخراج الهوية الوطنية بحيث لا يزيد وقت استخراجها عن خمس دقائق كحد أقصى ، كما يتيح المكتب تفويض موظفة أخرى لاستلامها بشرط تملكها للهوية الوطنية .
بعد ذلك ناقشت المساعدة للشؤون التعليمية مع الزائرة مجالات التعاون مع الأحوال المدنية ، وتسهيل مهمتهم في نشر ثقافة أهمية استخراج و تملك الهوية الوطنية بين منسوبات التعليم و خاصة طالبات المرحلة الثانوية بالمنطقة .
كما تسلمت المساعدة عدد من المنشورات التعريفية عن الأحوال المدنية .
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 02:41 مساءً الأحد 28 ذو القعدة 1438 / 20 أغسطس 2017.
Powered by Dimofinf cms Version 4.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Ltd.
إستضافة و دعم رحاب المستقبل RA.NET.SA
التصميم بواسطة ALTALEDI NET