• ×

06:25 مساءً , الجمعة 10 ربيع الأول 1438 / 9 ديسمبر 2016

التاريخ 23-09-33 02:06 مساءً

تعليم جازان يصدر حركة مديري ووكلاء المدارس

تعليقات 4 إهداءات 0 زيارات 4.0K
الإعلام التربوي: أصدرت الإدارة العامة للتربية والعليم بمنطقة جازان حركة نقل مديري المدارس ووكلائها للعام الدراسي 1433هـ /1434هـ , أوضح ذلك مدير إدارة الإشراف التربوي مكي أحمد آل عيسى مطالباً المكلفين بضرورة المباشرة في مدارسهم الجديدة للبدء في الاستعدادات الجادة لانطلاقة العام الدراسي المقبل
والمشمولين بالحركة هم كالتالي

مكتب وسط جازان
م الاسم المدرسة العمل المكلف به
1 محمد يحيى عكام البديع والقرفي المتوسطة مدير
2 عادل علي حكمي عقدة الحكامية الابتدائية مدير
3 خالد عبدالله حوباني عبد الرحمن بن عوف بالغريب مدير
4 عبده علا الله خمجان الخوارزمي الثانوية مدير
5 معن علي الحربي علي بن أبي طالب الابتدائية مدير
6 عبدالعزيزمحمد الطبيقي معهد التربية الفكرية مدير
7 محمد أبكر طبيقي تحفيظ جازان الابتدائية وكيل
8 عبدالله عثمان حكمي متوسطة مزهرة وكيل
مكتب صامطة
م الإسم المدرسة العمل المكلف به
1 حسن محمد بشير الجوش المصفق الابتدائية مدير
2 عبدالله علي عروسي انس بن مالك بالعكرة مدير
3 عبدالله محمد عكور المصفق المتوسطة مدير
4 عبدالرحمن منصور مدخلي ابوالرديف الثانوية مدير
5 محمد أحمد حكمي ابو الرديف الابتدائية مدير
6 حمود حسن آل حمود المجروب والمعزاب مدير
7 سهيل يحيى مدخلي اللقية الابتدائية مدير
8 عبدالله حسن صميل الشاجن والسودي الابتدائية مدير
9 زكي محمد ناشب الخوجرة الابتدائية مدير
10 عبدالإله محمد بشير الحضرور المنوسطة مدير
11 أحمد صالح مدخلي الجرادية الابتدائية مدير
12 هادي إسماعيل مدخلي الوتد الابتدائية مدير
13 إبراهيم محمد قيسي ثانوية القرعاوي وكيل
14 حسن محمد عواف العباس الابتدائية وكيل
15 احمد علي مباركي الجرادية الابتدائية وكيل

مكتب أبو عريش
م الاسم المدرسة العمل المكلف به
1 علي محمد جباري بحرة (ب ــ م) مدير
2 موسى علي معشي عياش الثانوية مدير
3 محمد علي دوشي عياش المتوسطة مدير
4 عبد الكريم رفاعي ثانوية موسى بن نصير مدير
5 علي ناصر متوم السادلية الثانوية مدير
6 محسن يحيى معشي الثانوية الثانية مدير
7 نبيه العمودي الأساملة الابتدائية مدير
8 زكريا علي راجح ثانوية موسى بن نصير وكيل
9 عادل محمد رفاعي الثانوية الثانية وكيل
مكتب العارضة
م الإسم المدرسة العمل الكلف به
1 إبراهيم علي خرمي دبير المتوسطة مدير
2 سليمان ناجي العبدلي القصبة/ م ــ ث مدير
3 إبراهيم نهاري مدخلي القصبة الابتدائية مدير
4 عائل ترابي حمزة بن عبد المطلب مدير
5 جبران حداد حريصي الدقيقة ( ب ــ م مدير
6 ناصر الشريف دبير الابتدائية مدير
7 مازن يحيى بكرين الحميرا الابتدائية مدير
9 يوسف صالح الأقصم ابن القيم الابتدائية مدير
م الإسم المدرسة العمل الكلف به
1 إبراهيم علي خرمي دبير المتوسطة مدير
2 سليمان ناجي العبدلي القصبة/ م ــ ث مدير
3 إبراهيم نهاري مدخلي القصبة الابتدائية مدير
4 عائل ترابي حمزة بن عبد المطلب مدير
5 جبران حداد حريصي الدقيقة ( ب ــ م مدير
6 ناصر الشريف دبير الابتدائية مدير
7 مازن يحيى بكرين الحميرا الابتدائية مدير
8 يوسف صالح الأقصم ابن القيم الابتدائية مدير

مكتب المسارحة والحرث
م الاسم المدرسة العمل الكلف به
1 أحمد محمد هزازي الخوبة الابتدائية مدير
2 أحمد عبدا لله مدخلي تحفيظ الأحد الابتدائية مدير
3 علي عبدالله سحاري تحفيظ الأحد (ب) وكيل
4 علي ناصر عسيس البطارية (ب ـ م) وكيل
5 عبدالله علي مدخلي سودانة (ب ــ م) وكيل
6 أحمد علي آل صديق السودة وكيل
التعليقات ( 4 )

الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    25-09-33 12:03 صباحًا حسن محمد بشير الجوش :
    مع التحية لكافة الإخوة الزملاء بلإدارة العامة للتربية والتعليم بمنطقة جازان وعلى رأسهم سعادة مدير عام التربية والتعليم بالمنطقة ومساعديه الأفاضل وأعرج بالتحية للأخوة الكرام بمكتب التربية والتعليم بمحافظة صامطه طالعنا حركة نقل مدراء ووكلاء مدارس المكتب وأنني أرحب بقرار سعادتة المبني على مرئيات مدراء المكاتب إلآ انني لاحظة مايلي على حركة تدوير مدراء المدارس ووكلائهابمكتب صامطه
    1 ) أن التدوير لم يطبق بدقه كماجاء في التعميم حيث ترك الكثيرمن مدراء المدارس الذين ينطبق عليهم ماجاء في التعميم فعلآ
    وتم نقل أوتدوير مدراء لم يمضوا سوى عام واحدفي مدارسهم ولانعلم ماسبب ذلك وهنا غاب عنصر العدالة في هذا الشأن
    2) تم الإتصال على كثير من مدراء المدارس لأخذ مشورتهم وأرآئهم حول نقلهم اوتدويرهم ولم يستدعى غيرهم من المدراء لأخذ رأيهم كبقية زملائهم 3) أين مبدأ الإستقرار ومايسمى بلأمن الوظيفي للمديرأوغيره
    4) هل من المعقول أن مدير مدرسة ماء أن يستلم إدارة مدرسة ثم يسلمها ويستلم مدرسة أخرى خلال عام دراسي بعد أن رتب نفسه وهيأها وقدم الكثير من الخدمات لهذه المدرسة ومدرسته من المدارس المشاركة في كل الفعاليات والمدرسة ذات سمعة طيبة ويتسابق إليها الجميع واثبت مديرها مقدرته على تحسين أحوال المعلمين الذين نقلوا إليها لملاحظات عليهم وجعلهم متكيفون مع زملائهم في المدرسة وأصبحوا ممن يشار لهم بالبنان بعد أن كانوا تحت وطأة التحقيقات والمتابعة من قبل المسئولين أن يكافأ بنقله أوتدويره من المدرسة دون سبب يذكر وفقنا
    الله وإياكم جميعآ
  • #2
    02-10-33 09:17 صباحًا اللورد التعليمي :
    يهدف تدوير مدراء المدارس إلى الارتقاء بوتيرة العمل المدرسي وضمان جودة الناتج التعليمي ويستهدف على وجه الخصوص مدراء المدارس الذين بلغت مدة خدمتهم في إدارة مدارسهم أكثر من 26 سنة ويحملون مؤهلات متوسطة دون الجامعية إلى جانب أميتهم في الحاسب الآلي هذا ونظرا لتوجيه وزارة التربية والتعليم المتضمن ضرورة توثيق جميع أعمال الإدارة المدرسية على برامج حاسوبية فإن مدراء المدارس المشار إليهم يعمدون إلى الاستعانة بالمعلمين في توثيق أعمالهم الإدارية على تلك البرامج الحاسوبية مما يترتب عليه ضياع عدد كبير من الحصص الدراسية وحرمان الطلاب من حقوقهم في التحصيل والدراسة وإعاقة وعرقلة العملية التعليمية بتلك المدارس الغريب والمثير هو تشبث أولئك المدراء بالعمل في إدارة مدارسهم علما بأن عددهم لا يتجاوز أصابع اليد خصوصا في القطاعات الجنوبية من تعليم جازان وبالرغم من اختفاء هذه الظاهرة في جميع مناطق المملكة التعليمية إلا أنها لازالت بمثابة الشوكة في خاصرة تعليم جازان هذا مع الإشادة بالجهود الحثيثة والجادة لمدير عام التربية والتعليم بمنطقة جازان المكلف الهادفة إلى العمل على انهاء هذه الظاهرة خلال العام الدراسي الحالي.
  • #3
    09-10-33 09:31 مساءً توته :
    الحمد لله ولد عمتي رشح انه يكون مدير
  • #4
    09-10-33 09:34 مساءً توته :
    يهدف تدوير مدراء المدارس إلى الارتقاء بوتيرة العمل المدرسي وضمان جودة الناتج التعليمي ويستهدف على وجه الخصوص مدراء المدارس الذين بلغت مدة خدمتهم في إدارة مدارسهم أكثر من 26 سنة ويحملون مؤهلات متوسطة دون الجامعية إلى جانب أميتهم في الحاسب الآلي هذا ونظرا لتوجيه وزارة التربية والتعليم المتضمن ضرورة توثيق جميع أعمال الإدارة المدرسية على برامج حاسوبية فإن مدراء المدارس المشار إليهم يعمدون إلى الاستعانة بالمعلمين في توثيق أعمالهم الإدارية على تلك البرامج الحاسوبية مما يترتب عليه ضياع عدد كبير من الحصص الدراسية وحرمان الطلاب من حقوقهم في التحصيل والدراسة وإعاقة وعرقلة العملية التعليمية بتلك المدارس الغريب والمثير هو تشبث أولئك المدراء بالعمل في إدارة مدارسهم علما بأن عددهم لا يتجاوز أصابع اليد خصوصا في القطاعات الجنوبية من تعليم جازان وبالرغم من اختفاء هذه الظاهرة في جميع مناطق المملكة التعليمية إلا أنها لازالت بمثابة الشوكة في خاصرة تعليم جازان هذا مع الإشادة بالجهود الحثيثة والجادة لمدير عام التربية والتعليم بمنطقة جازان المكلف الهادفة إلى العمل على انهاء هذه الظاهرة خلال العام الدراسي
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 06:25 مساءً الجمعة 10 ربيع الأول 1438 / 9 ديسمبر 2016.
Powered by Dimofinf cms Version 4.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Ltd.
إستضافة ودعم مؤسسة رحاب المستقبل RA.NET.SA
التصميم بواسطة ALTALEDI NET