• ×

07:18 مساءً , الأحد 5 ربيع الأول 1438 / 4 ديسمبر 2016

التاريخ 25-07-33 02:11 صباحًا

مديرو الأندية الصيفية يعربون عن شكرهم للمدير العام ويؤكدون استعدادهم لتقديم البرامج الجاذبة

تعليقات 0 إهداءات 0 زيارات 1.6K
المنسق الإعلامي للأندية الصيفية ( محمد النعمي ) 
قدم مديرو الأندية الصيفية بالإدارة العامة للتربية والتعليم بمنطقة جازان شكرهم وتقديرهم للمدير العام للتربية والتعليم الأستاذ شجاع بن محمد ذعار لدعمه اللامحدود لبرامج الأندية الصيفية وحرصه على انطلاقتها على الوجه المأمول واستثمار أوقات الفراغ لدى الطلاب ومن في مستواهم ببرامج تربوية متنوعة وهادفة وإكسابهم المهارات والخبرات الميدانية واكتشاف مواهبهم ورعايتهم .
وكان مدير عام التربية والتعليم قد وجه بصرف 300000ألف ريال لدعم الأندية الصيفية والملتقيات والمدارس الصيفية .
من جانب أخر أكملت الأندية كافة استعداداتها لاستقبال الطلاب للمشاركة في برامجها وفعالياتها المتنوعة خلال الصيف من هذا العام 1432-1433هـ حيث خصصت هذه الأندية أسبوعها الأول للتعريف ببرامجها واستلام المدارس المخصصة لإقامة الأندية الصيفية وتهيئتها لتقديم البرامج المشوقة والجاذبة .
وأوضح مدير نادي عياش الصيفي علي بن جبران عياشي استعداد ناديه لاستقبال أبنائه الطلاب بمختلف مراحلهم الدراسية واكتمال خطة النادي لتقديم العديد من البرامج الهادفة والجاذبة حيث سيقدم النادي دورات تدريبية في تنمية الذات وفي اللغة الإنجليزية والحاسب الآلي ودوري رياضي وسباق للدراجات الهوائية واختراق الضاحية بالإضافة إلى الزيارات العلمية والرحلات الترفيهية .
من جانبه أكَّد مدير النادي الصيفي بدبير جبران يحيى العبدلي عن استعداد النادي التام لاستقبال الطلاب ابتداء من يوم غد السبت 26 رجب الحالي حيث ستنفذ لهم عدد من البرامج من أهمها ( صديق رصيدي ) وبرنامج ( مجتمع يبذل ) بالإضافة إلى دورات بطعم التقنية والمهرجان الرياضي والترفيهي .
وأكمل نادي اللقية الصيفي استعداده كذلك حيث أوضح مدير النادي عبدالرحمن محمد أبو عقيل أن النادي جاهز لتقديم كل جديد ومفيد في مختلف المجالات الرياضي والثقافي والترفيهي بالإضافة إلى الرحلات الممتعة والمشوقة للطلاب .
وأوضح مدير نادي السويدية حمود حوذان أن من فعاليات النادي خلال الأسبوع القادم مهرجان تكريم الطلاب المتفوقين في مدرسة السويدية وتكريم مشايخ وأعيان قرية السويدية وتقديم العديد من البرامج الثقافية والرفيهية لأبناء قرية السويدية والقرى المجاورة ,
وأعلن مدير نادي المرابي الصيفي الرياضي خلوفة محمد الحكمي عن شروط الالتحاق بالدوري الرياضي الذي سينظمه النادي والذي من المتوقع أن يشهد إقبالا كبيرا .



image

image

image
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 07:18 مساءً الأحد 5 ربيع الأول 1438 / 4 ديسمبر 2016.
Powered by Dimofinf cms Version 4.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Ltd.
إستضافة ودعم مؤسسة رحاب المستقبل RA.NET.SA
التصميم بواسطة ALTALEDI NET