• ×

مناقشة منتدى التعليم للجميع بتعليم جازان

إرسال لصديق
زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الإعلام التربوي :رجاء العطاس 
أقامت إدارة التخطيط والتطوير بتعليم جازان صباح اليوم السبت اجتماعاً بمقر إدارة التدريب التربوي حضرته أكثر من 70 رائدة نشاط من مختلف مدارس المنطقة ، وذلك فيما يخص تفعيل الأسبوع الدولي للتعليم للجميع .
وقد أشارت الأستاذة خديجة الصميلي مشرفة التخطيط والتطوير والمسؤولة عن منتدى التعليم للجميع بجازان أن الاجتماع الذي عقد صباح هذا اليوم يهدف إلى نشر ثقافة المنتدى والتعريف بنشأته وأهدافه ، والتأكيد على تفعيل الأسبوع الدولي للتعليم للجميع بمدارس المنطقة تحت شعار ( تعليم النساء والفتيات ) وضمن المحاور التي حددتها الوزارة .
هذا وقد عقدت اجتماعات مماثلة للتعريف بالمنتدى بعدة محافظات منها ( فرسان / أبي عريش / صامطة ) نفذها فريق العمل المكون من مشرفات التخطيط والتطوير : فاتن الحربي وسلمى الرفاعي وبلقيس بابقي .
الجدير بالذكر أن فريق العمل ينفذ برنامج متكامل لتحقيق أهداف المنتدى كإعداد المطويات والنشرات والدراسات التوثيقية والرسوم البيانية والإحصائية لتكون مؤشرات لتطلعاتنا نحو مستقبل مرضي لمسيرة واهتمام جهود المملكة , بالإضافة لإقامة الندوات وورش العمل وحملات التوعية لردم الفجوة بين الجنسين في التعليم .
وقد اختتمت الصميلي حديثها بالشكر لمديرة إدارة التخطيط والتطوير الأستاذة / آمنة الرفاعي لمتابعتها لأعمال الفريق ودعمها لكل ما يحقق أهداف المنتدى .
 0  0  1.7K

التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 03:42 صباحًا الثلاثاء 7 رمضان 1439 / 22 مايو 2018.