• ×

05:12 صباحًا , الأحد 12 ربيع الأول 1438 / 11 ديسمبر 2016

التاريخ 07-07-33 01:40 صباحًا

الخطة وفق مؤشرات الأداء : دورة تدريبية لمديري الأندية الصيفية

تعليقات 0 إهداءات 0 زيارات 1.0K
 أقيمت يوم أمس الأحد السادس من الشهر الجاري دورة تدريبية لمديري الأندية الصيفية لهذا لعام والتي نظمها النشاط الطلابي بتعليم جازان بهدف تدريب مديري الأندية الصيفية على وضع خططهم حسب مؤشرات الأداء .
قدم الدورة مدير إدارة التطوير والتخطيط الأستاذ أحمد الجوهري حيث تحدث عن مؤشرات الأداء وفوائدها وصفاتها وكيفية تطبيقها على خطط الأندية الصيفية .
كما شارك مشرف النشاط الطلابي الأستاذ عطية النجمي ببعض الملاحظات على الخطط السابقة للأندية الصيفية وكيفية إعداد خطة متوافقة مع أدلة الأندية الصيفية .
أما مشرف النشاط الطلابي محمد إبراهيم النعمي فقد أبرز دور الإعلام في تطوير الأندية الصيفية وآلية التواصل بين مديري الأندية الصيفية والمشرفين عليها من إدارة النشاط الطلابي موضحا أنه قد تم تخصيص منتدى للأندية الصيفية ضمن منتديات النشاط الطلابي بتعليم جازان .
وفي ختام الدورة أجاب المشرف على الأندية الصيفية رئيس قسم النشاط الاجتماعي الأستاذ عبدالرزاق البهكلي على تساؤلات مديري الأندية مؤكدا على تواصله المستمر معهم والإجابة على كل تساؤلاتهم من خلال منتدى النشاط الطلابي من خلال صفحة التواصل بين مديري الأندية والمشرفين من إدارة النشاط الطلابي http://saj.gov.sa/vb/forumdisplay.php?f=52
وتمنى
لهم في نهاية اللقاء التوفيق والنجاح والتميز .


image


image


image


image


image


image
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 05:12 صباحًا الأحد 12 ربيع الأول 1438 / 11 ديسمبر 2016.
Powered by Dimofinf cms Version 4.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Ltd.
إستضافة ودعم مؤسسة رحاب المستقبل RA.NET.SA
التصميم بواسطة ALTALEDI NET