• ×

09:31 مساءً , الأربعاء 3 ذو القعدة 1438 / 26 يوليو 2017

التاريخ 24-05-32 04:39 مساءً

خالد السبتي: لا نية للوزارة في عمل حركة نقل إلحاقية للمعلمات والمعلمين

تعليقات 0 إهداءات 0 زيارات 1.3K
متابعة: 


أكد نائب وزير التربية والتعليم (بنين) الدكتور خالد السبتي، أنه لا نية للوزارة في عمل حركة نقل إلحاقية للمعلمات والمعلمين، مشيرا إلى أن نسبة 30 في المائة تعد نسبة كافية في ظل الطلبات العالية وعدم توافر إمكانية للنقل إلا أننا سعينا إلى توفير كثير من الطلبات.
وأوضح السبتي أن كل عام سيكون هناك حركة واحدة فقط للمعلمات والمعلمين، مفيدا أنه يوجد عجز في تخصصات التربية الفنية والبدنية والرياضيات وأن الوزارة خاطبت وزارة التعليم العالي، وتم التنسيق في إيجاد حل سريع لسد العجز في مختلف المناطق والمحافظات.
وأضاف نائب وزير التربية والتعليم أن الوزارة تعمل جاهدة في تأمين جو مريح لمعلماتها ومعلميها لتقديم أفضل ما لديهم للارتقاء بالعملية التربوية والتعليمية، ولا أدل من ذلك إلى سعي الوزارة مؤخرا لمشروع التأمين الطبي بالتنسيق مع وزارة الصحة وأنه سيرى النور قريبا.
وأشار السبتي إلى أن الوزارة ماضية في إنشاء مجمعات تعليمية كبيرة للقرى والهجر لتحقيق الأهداف المنشودة للتعليم في بلادنا ومراكز للنشاط الطلابي وملاعب رياضية تستقطب الطلاب وأولياء الأمور في الفترة المسائية وذلك لتغيير مفهوم البيئة المدرسية داخل المجتمع.
وعن الإعلام التربوي ألمح السبتي إلى أنه توجد عدة برامج ولقاءات تربوية إعلامية لتوحيد الجهود ولإيجاد علاقة بين الإعلام والتربية لما فيه مصلحة العمل التربوي لأن رسالة الإعلام رسالة مؤثرة في المجتمع.

التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 09:31 مساءً الأربعاء 3 ذو القعدة 1438 / 26 يوليو 2017.
Powered by Dimofinf cms Version 4.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Ltd.
إستضافة و دعم رحاب المستقبل RA.NET.SA
التصميم بواسطة ALTALEDI NET