• ×

05:48 مساءً , السبت 28 شوال 1438 / 22 يوليو 2017

التاريخ 11-06-33 03:06 مساءً

برعاية المساعدة للشؤون التعليمية التربية الخاصة تختتم أسبوع الاصم ال37

تعليقات 0 إهداءات 0 زيارات 1.3K
عيشه بكري/الإعلام التربوي 


برعاية المساعدة للشؤون التعليمية الأستاذة رحاب مسلم وبحضور مديرة التربية الخاصة غصون صيقل ومنسوبات التعليم وأمهات الطالبات إختتمت إدارة التربية الخاصة متمثلة في معهد الأمل والنور للبنات بجازان فعاليات أسبوع الأصم ال37 وذلك تحت شعار (تعزيز حقوق الصم الكبار رجالاً ونساءً في العمل) بمسرح مركز التنمية الإجتماعية بحي السويس.

وقد بدء الاحتفاء بتلاوة آياتٍ من القرآن الكريم ثم نشيد ترحيبي بالحضور بعد ذلك القت المساعدة للشؤون التعليمية كلمتها حيث بدأتها بتقديم التحية بلغة الإشارة وأشارت إلى ما تحقق خلال هذا الاسبوع من نتائج إيجابية خلال الفعاليات التي نظمت على مدى أسبوعٍ كامل وقد توجهت بشكرها لكافة القائمات على هذه الفعاليات من منسوبات التربية الخاصة.


. كذلك قدمت مديرة معهد الامل والنور كلمة أوضحت فيها اهمية تفعيل هذه البرامج لان لها دور كبير في تحقيق الدمج بين هذة الفئة بالمجتمع.

بعد ذلك كلمة الجهة المستضيفة مديرة مركز التنمية الاجتماعية بجازان الاستاذة /عائشة كناني تحدثت عن مايقدمة مركز التنمية الاجتماعية من برامج وأنشطة لكافة شرائح المجتمع ومن ضمنهم ذوي الاحتياجات الخاصة.

وتوالت فقرات الحفل مابين عروض مسرحية ومشاهد معبرة وأناشيد وطنية واختتمت فقرات المسرح بزفة لطالبات الخريجات من المرحلتين الابتدائية و المتوسطة واللاتي بلغ عددهن (2) طالبة.

بعد ذلك قامت المساعدة بإفتتاح المعرض المصاحب الذي أشتمل على أعمال فنية يدوية لطالبات الامل والنور.

وفي الختام تفضلت المساعدة بالتكريم للجهة المستضيفة وهي مركز التنمية الاجتماعية و تكريم المعلمة سلوى عبد السلام الفائزة بجائزة الشيخ محمد بن صالح بن سلطان للتفوق العلمي والإبداع في مجال التميز للمعلمة في التربية الخاصة,كما كرمت كافة القائمات على برنامج أسبوع الأصم ال 37 بالإضافة لتكريمها الطالبات المتفوقات والمثاليات.

الجدير بالذكر أنا الاسبوع الماضي كان حافلاً بالفعاليات التي نظمت لتفعيل أسبوع الاصم والتي نفذت في جميع معاهد ومدارس التربية الخاصة بجازان ومحافظاتها.


image

image


image

image

image

image
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 05:48 مساءً السبت 28 شوال 1438 / 22 يوليو 2017.
Powered by Dimofinf cms Version 4.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Ltd.
إستضافة و دعم رحاب المستقبل RA.NET.SA
التصميم بواسطة ALTALEDI NET