• ×

07:32 صباحًا , الثلاثاء 2 ذو القعدة 1438 / 25 يوليو 2017

التاريخ 01-06-33 09:35 مساءً

التعليم الأهلي بجازان يعقد لقاءه الأول بالمستثمرين

تعليقات 0 إهداءات 0 زيارات 869
الإعلام التربوي:عيشة بكري 
عقدت إدارة التعليم الأهلي والأجنبي بإدارة تعليم جازان صباح اليوم الأحد 1/6 اللقاء الأول بعنوان ( التعليم الأهلي والأجنبي بمنطقة جازان بين الواقع والمأمول ) للمستثمرات ومن ينوب عن المستثمرين ومديرات المدارس الأهلية بمقر إدارة التدريب التربوي وذلك بحضور المساعدة للشؤون التعليمية /رحاب مسلم , ومساعدة مدير إدارة التربية الخاصة ، وعدد من المستثمرات في المدارس الأهلية والمعاهد الخاصة .
وقد اُفتتح اللقاء بكلمة من قبل مديرة إدارة التعليم الأهلي والأجنبي /صالحة عريشي أوضحت فيها أهمية تفعيل الشراكة بين المستثمرين والوزارة والميدان وتعزيز دور القطاع الخاص لنمو مدارس التعليم الأهلي والأجنبي بآليات تربوية تعليمية وتقنية في إطار إداري منظم بقيادات مؤهلة قادرة على التفاعل الإيجابي ، بعد ذلك ألقت المساعدة للشؤون التعليمية كلمة رحبت فيها بالحاضرات , وأثنت على دورهن في المدارس الأهلية مؤكدة على الدور الفاعل للمدارس الأهلية مع المدارس الحكومية في رفع مستوى التعليم في المملكة العربية السعودية .
ثم طرحت مشرفة رياض الأطفال / حنان خردلي ورقة عمل تناولت فيها واقع الروضات الأهلية ، وحاجة المنطقة لفتح أكثر من ستين روضة على مستوى المدن والهجر والقرى ، واستعرضت مع الحاضرات شروط افتتاح الروضات الخاصة ، صاحب ذلك عرض لنماذج من روضات المنطقة .
بعد ذلك طُرحت ورقة العمل الثانية من قبل مشرفة الإدارة المدرسية / جيهان النودلي بعنوان ( التعليم الأهلي والأجنبي بين الواقع والمأمول ) تطلعت فيها إلى واقع جديد للمدارس الأهلية في المنطقة لتكون في مصاف المدارس الأهلية العالمية .
وأخيراً تم مناقشة بعض السجلات المنظمة للعمل في المدارس الأهلية والمعاهد وبرامج التربية الخاصة من قبل مديرة التعليم الأهلي والأجنبي .
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 07:32 صباحًا الثلاثاء 2 ذو القعدة 1438 / 25 يوليو 2017.
Powered by Dimofinf cms Version 4.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Ltd.
إستضافة و دعم رحاب المستقبل RA.NET.SA
التصميم بواسطة ALTALEDI NET