• ×

03:42 مساءً , الجمعة 27 شوال 1438 / 21 يوليو 2017

التاريخ 25-04-33 08:48 صباحًا

مدرسة حاكمة الدغارير الابتدائية تقيم الجمعية العمومية لهذا العام‎

تعليقات 3 إهداءات 0 زيارات 2.6K
بندر دغريري أقامت مدرسة حاكمة الدغارير الابتدائية يوم الثلاثاء الموافق 20/4/1433هـ الجمعية العمومية للعام الدراسي الحالي والتي تهدف إلى ربط المدرسة بالمنزل وولي أمره لمصلحة الطالب والعملية التعليمية والتربوية .
بدأ اللقاء بآيات من الذكر الحكيم تلاها على مسامع الحاضرين الطالب / عبدالرحمن شريفي ثم تبعها كلمة مدير المدرسة الأستاذ/ عبده بن علي نقاز دغريري رحب فيها بأولياء أمور الطلاب وأعضاء الجمعية العمومية وبين لهم أهمية التواصل بين المنزل والمدرسة ومردوده على الطالب في عملية التحصيل الدراسي كما نوه بحرص المدرسة على مراقبة وتوجيه سلوك الطلاب وفي نهاية الكلمة شكر فيها كل من حضر وشارك في الإجتماع .
تلى ذلك كلمة للمرشد الطلابي الأستاذ/ علي إبراهيم عطيف شكر فيها الحاضرين من أولياء أمور الطلاب وأعضاء الجمعية العمومية ووضح مهمة المرشد الطلابي في المدرسة وأهمية التعاون معه كما شرح لهم كيفية تفعيل التواصل مع المدرسة من خلال وسائل الإتصال الهاتفية أو الالكترونية وآخر المستجدات في برنامج تكافل .
ثم قدمت كلمة أولياء أمور الطلاب ألقاها الأستاذ/طارق نجمي شكر فيها المدرسة على كل ما تقدمه لأبنائها الطلاب مطالبا أولياء الأمور بالتواصل المستمر مع المدرسة لما فيه من أثر بالغ على مصلحة الطالب .
عقب ذلك طرحت عدة محاور للنقاش أدارها مع أولياء أمور الطلاب الأستاذ/ عبدالجبار دغريري كان من أبرزها مستويات الطلاب في الفترات السابقة والغياب والتأخر وبرنامج رعاية الموهوبين بالمدرسة وطريقة تفعيلة مع معلم رعاية الموهوبين بالمدرسة الأستاذ/بندر دغريري .
بعد ذلك وزعت إدارة المدرسة شهادات شكر وتقدير وجوائز عينية لأولياء أمور الطلاب ثم ختم الاجتماع بآيات عطرة من كتاب الله تلاها الطالب/ سلمان شريفي وودع الضيوف بكل حفاوة وتكريم .

image

image
image

image
image

image
image
التعليقات ( 3 )

الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    25-04-33 09:44 صباحًا علي عطيف :
    بورك فيك استاذ بندر على جهودك المتواصلة في سبيل اظهار المدرسة بما تستحقويعجز اللسان عن شكرك والشكر موصول لكل من ساهم في إنجاح الجمعيةمن إداريين ومعلمين وأولياء أموروعاملين وطلاب فمن لم يشكر الناس لم يشكر الله تحياتي للجميع
  • #2
    06-05-33 11:24 مساءً عبده حمدي ابوهشام :
    بوركت جهودكم اخواني مدرسة متميزة ومعلمين اكفاء الجو العام في المدرسة صحي ومشجع وليس غريبا عليكم هذا التميز من يعرفكم عن قرب ويتعامل معكم يشعر بكم وتأسره اخلاقكم وواالله اني لأفخر بكم على الصعيد الشخصي والعملي واعتبر مدرستكم من اجمل المحطات في حياتي تحياتي وسلامي لكم جميعا فردا فرداوأمنياتي لكم بالتوفيق دائما
    • #2 - 1
      08-05-33 12:14 صباحًا علي عطيف :
      حياك الله ابا هشام هذا والله من طيب اصلك وحسن معشرك ووفاء منك ونحن والله نبادلك المحبة والتقدير تحياتنا جميعا لشخصك الكريم وولكل اخ مثلك يدين لهذه المدرسة بالعرفان تمنياتي لكم بالتوفيق
  • #3
    08-05-33 11:51 صباحًا عبدالله دغريري :
    الزميل المتميز دايماً/بندر دغريري انت مكسب للمدرسة واتمنى ان تحافظ عليك هذا مافاضت به القريحة والله يحفظكم جميعاً
    اخوكم /عبدالله حسين دغريري
    مديروحدة الخدمات الارشادية بالمسارحة
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 03:42 مساءً الجمعة 27 شوال 1438 / 21 يوليو 2017.
Powered by Dimofinf cms Version 4.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Ltd.
إستضافة و دعم رحاب المستقبل RA.NET.SA
التصميم بواسطة ALTALEDI NET