• ×

01:14 صباحًا , السبت 4 ربيع الأول 1438 / 3 ديسمبر 2016

التاريخ 24-04-33 09:37 صباحًا

أمير جازان يدشن عددا من المشاريع التعليمية في جلسته الأسبوعية .

تعليقات 0 إهداءات 0 زيارات 1.0K
تغطية: الإعلام التربوي عدسة سلطان الفيفي التقى صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصربن عبدالعزيز أمير منطقة جازان بقصر الإمارة مساء الثلاثاء 20/4/1433هـ بمدير عام التربيةوالتعليم بجازان شجاع بن محمد ذعار ومساعدي المدير العام ومنسوبي الإدارة بحضور مديري الإدارات الحكومية بالمنطقة .
وتحدث مدير عام تعليم جازان خلال اللقاء عن الجهود التطويرية للعملية التعليمية بمختلف أركانها وذلك ضمن السعي المتواصل لتكوين منظومة تعليمية متكاملة العناصر عبر مختلف المشروعات وعقود الشراكة مع إدارات وجهات مختلفة للاستفادة من الخبرات المختلفة في هذا المجال .
كما شاهد سمو أمير المنطقة والحضور فيلما وثائقيا يحكي مراحل تطور التعليم بجازان منذ افتتاح مدرسة الملك عبدالعزيز الإبتدائيةفي العام 1355هـ وما تلا ذلك من طفرة تعليمية و تطورات متلاحقة حتى وصلت أعدادالمدارس التابعة لتعليم جازان إلى نحو "1000" مدرسة بمختلف مراحل التعليم العاموبمختلف محافظات ومراكز وقرى جازان منها 487 مدرسة للبنين و512 مدرسة للبنات ويدرسبها " 141298 " طالب وطالبة إلى جانب المشروعات التطويرية والهادفة إلىالانتقال من المدارس المستأجرة إلى المدارس الحكومية .
عقب ذلك اجاب مدير عام تعليم جازان ومساعدي المدير العام على العديد من الأسئلة والملاحظات حول العملية التعليمية بجازان
فيما اكد سمو أمير منطقة جازان الاهتمام البالغ الذي يحظى به قطاع التربية والتعليم من ولاة الأمر ايدهم الله منذ عهد المغفورله - بإذن الله - الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود, وحتى عهد خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز حفظه الله والذي يقود مسيرة التعليم في بلادنا كافة , حيث تم افتتاح المدارس فيكل المدن والقرى , إلى جانب التوجيهات الكريمة بتطوير التعليم في كل مراحلهومناهجه ومقراته .
واضاف سموه .. نحن نسعى كمسئولين لتنفيذ توجيهات القيادة الرشيدة للرقي بالعملية التعليمية والتركيز على تطوير الوسائل التعليمية بما يخدم النشء ويحقق أهداف التربية والتعليم .وفي ختام اللقاء قام سمو أمير منطقة جازان بتدشين مشروعات تعليمية في عدد من محافظات المنطقة بقيمة بلغت نحو 80 مليون ريال ,فيما تبلغ ميزانية التربية والتعليم للعام المالي الحالي 106 ملايين ريال ثم كرم سموه عددا من الطلاب المتميزين على مستوى إدارة تعليم جازان

مـــــــــــزيدا من الصور

image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 01:14 صباحًا السبت 4 ربيع الأول 1438 / 3 ديسمبر 2016.
Powered by Dimofinf cms Version 4.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Ltd.
إستضافة ودعم مؤسسة رحاب المستقبل RA.NET.SA
التصميم بواسطة ALTALEDI NET