• ×

12:47 صباحًا , الأحد 5 ربيع الأول 1438 / 4 ديسمبر 2016

التاريخ 05-04-33 09:30 صباحًا

اختبارات أولمبياد العلوم والرياضيات والحاسب الآلي بمدرسة حاكمة الدغارير

تعليقات 3 إهداءات 0 زيارات 2.3K
بندر دغريري : 
ضمن خطة النشاط العلمي تم صباح أمس الأحد الموافق 4-4-1433هـ إقامة اختبارات أولمبياد العلوم والرياضيات والحاسب الآلي (المرحلة الثانية ) لمدارس المرحلة الابتدائية التابعة لمكتب التربية والتعليم بمحافظة صامطة حيث كان مقر الاختبار مقسما على عدد من المراكز شملت مدارس حاكمة الدغارير الابتدائية ومدرسة الركوبة الابتدائية ومدرسة العباس الابتدائية ومدرسة الحضرور الابتدائية .
وتغطيتنا هنا للاختبارات المقامة في مدرسة حاكمة الدغارير حث بدأت الاختبارات في تمام الساعة الثامنة صباحا سبقه استقبال إدارة مدرسة حاكمة الدغارير للمدارس المشاركة والتي كانت تقدر باربع عشرة مدرسة ابتدائية وهي كالتالي :
مدرسة البدوي الابتدائية ومدرسة مختارة الابتدائية ومدرسة أبوحجر الاعلى الابتدائية ومدرسة الراحة الابتدائية ومدرسة أم التراب الابتدائية ومدرسة الدغارير الابتدائية ومدرسة اللقية الابتدائية ومدرسة الوتد الابتدائية ومدرسة ابوحجر الاسفل الابتدائية ومدرسة القفل الابتدائية ومدرسة شعب آل دهمي الابتدائية ومدرسة الجروب الابتدائية ومدرسة الشاجن والسودي الابتدائية ومدرسة قائم العتنة الابتدائية .

وقد أشرف على سير الاختبارات المشرف التربوي إبراهيم بن عواجي دغريري والمشرف التربوي حسن بن علي القاضي وبعد نهاية الاختبارات تقدمت مدرسة حاكمة الدغارير ممثلة في مديرها الاستاذ عبده بن علي نقاز دغريري بشهادات شكر وتقدير لكل المدارس المشاركة .
كما تقدمت بشهادات شكر وتقدير للمشرف التربوي حسن بن علي القاضي والمشرف التربوي ابراهيم بن عواجي دغريري على جهودهم المبذولة في سبيل الإشرف على سير الاختبارات المقامة بالمدرسة .
وفي الختام ارتجل المشرف التربوي الاستاذ حسن بن علي القاضي كلمة شكر فيها كل المدارس المشاركة على تفاعلهم وحثهم على مواصلة جهودهم في المراحل القادمة من الأولمبياد كما تقدم بالشكر الجزيل لإدارة مدرسة حاكمة الدغارير ممثلة في مديرها ومعلميها على توفيرهم جميع امكانات المدرسة في سبيل تيسير عملية الاختبارات وعلى حسن التنظيم متمنيا لهم دوام التوفيق.

image

image
image

image
التعليقات ( 3 )

الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    06-04-33 08:26 صباحًا عبده نقاز :
    شكرا زميلي العزيزانت مثال للمعلم المخلص المهتم بعمله ومدرسته كثر الله امثالك ياابانبيل وامدك بالصحة والعافية
  • #2
    06-04-33 08:32 صباحًا محمدعريشي :
    الحمد لله أولا وآخرا .
    مجهود رائع قامت به المدرسة وشارك في نجاحه المشاركون من كافة المدارس التي حضرت وأخص بالشكر أخي الأستاذ / عبده نقاز دغريري وكذلك الأستاذ / إبراهيم عواجي , والأستاذ / حسن القاضي .
    والشكر موصول لأخي الأستاذ بندر دغريري على تغطياته المميزة دائما
    .
  • #3
    07-04-33 12:12 صباحًا علي عطيف :
    حياك الله استاذ بندر جهد رائع ومقدر ولبس جديدا عليك اشكرك من الأعماق والشكر موصول للمشرف التربوي الاستاذ ابراهيم والاستاذحسن ولمديرالمدرسة ووكيلهاوالعاملين فيهاوللمدارس المشاركة وكل من كانت له بصمة في هذا الجهد الرائع الجميل وبالتوفيق للمتسابقين
    تحياتي للجميع وباسم الجميع
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 12:47 صباحًا الأحد 5 ربيع الأول 1438 / 4 ديسمبر 2016.
Powered by Dimofinf cms Version 4.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Ltd.
إستضافة ودعم مؤسسة رحاب المستقبل RA.NET.SA
التصميم بواسطة ALTALEDI NET