• ×

إدارة التخطيط والتطوير بجازان تستعد لملتقى المناهج

إرسال لصديق
زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الاعلام التربوي: رجاء العطاس عقدت إدارة التخطيط والتطوير صباح اليوم اجتماعاً تحضيريا بمقر إدارة التدريب التربوي نفذته رئيسة قسم المناهج بإدارة التخطيط والتطوير / خديجة الصميلي حيث التقت فيه بمشرفات من إدارة الإشراف التربوي ومشرفات من مكتب التربية والتعليم بجازان .
وذلك استعداداً للمرحلة الأولى لملتقى المناهج الذي سيقام في ست مدارس للبنات بجازان ومحافظاتها ، تليها المرحلة الثانية على المستوى المحلي في شهر ربيعٍ الثاني ، ثم المرحلة الثالثة على مستوى الوزارة .
تهدف هذه الملتقيات إلى مد جسور التواصل بين واضعي المناهج والمعنيين بتنفيذها وبين الميدان التربوي ، ورصد واقع تطبيق المناهج ، وتفعيل نقاط القوة ودعمها ، وتشخيص نقاط الضعف و وضع الحلول لها للوصول إلى منهج أفضل قابل للتدريس والتعليم .
وقد أوضحت الصميلي أنه قد تم عقد اجتماع سابق بمديرات المدارس المستهدفة وهي الابتدائية الثالثة بجازان والتي سيقام بها الملتقى في التاسع عشر من الشهر الحالي .
والابتدائية التاسعة بجازان وسينفذ بها الملتقى بتاريخ 21 / 3 , ومن المدارس المتوسطة متوسطة الأحد الأولى بتاريخ 23 / 3 , والمتوسطة الثانية بجازان بتاريخ 27 / 3 .
وفي ختام المرحلة الأولى سيقام الملتقى بالثانوية الثانية بأبي عريش ( نظام سنوي ) والثانوية الخامسة بجازان ( نظام مقررات ) يومي 29 و30 من الشهر الحالي على التوالي .
بعد ذلك سيبدأ الاستعداد للملتقى على المستوى المحلي استعداداً للمرحلة الأخيرة والتي ستقام على مستوى الوزارة .
 1  0  1.8K

التعليقات

التعليقات ( 1 )

  • #1
    . : فهد عيسى خرمي
    13-03-33 02:41 مساءً
    بالتوفيق للزميلات القائمات على التحضير للاستعداداً للمرحلة الأولى لملتقى المناهج على مستوى المدرسي
التعليقات ( 1 )

  • #1
    . : فهد عيسى خرمي
    13-03-33 02:41 مساءً
    بالتوفيق للزميلات القائمات على التحضير للاستعداداً للمرحلة الأولى لملتقى المناهج على مستوى المدرسي
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 09:21 مساءً الثلاثاء 5 شوال 1439 / 19 يونيو 2018.