• ×

فريق وزارة الصحة المشارك في حملة التوعية ومحو الأمية بتعليم جازان يواصل جولاته بالمراكز

إرسال لصديق
زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جازان ـ العلاقات العامة و الإعلام يواصل الفريق الطبي المشارك من وزارة الصحة في الحملة الصيفية للتوعية و محو الأمية بقطاع أحد المسارحة بتعليم جازان جولاته على كافة مراكز الحملة .
حيث قام الكادر الصحي المكون من د ندى عباس و عدد من الممرضات اليوم بزيارة لفصول قرية البديع و القرفي الملحقة بمركز ثانوية الحصمة ، و أجرى الفحص الطبي الأولي على الدارسات ، كما استمر الفريق في نشر الثقافة الصحية و التوعية الطبية حول عدد من الأمراض المنتشرة و المزمنة كالضغط و السكر و هشاشة العظام و آلام المفاصل و السمنة .
من جانبها أفادت مشرفه التمريض بالصحة العامة وشؤون المراكز والقطاعات مسؤولة مركز المعلومات والإحصائيات مليحة منقري أن المحاضرات التي يقدمها الفريق تهدف إلى زيادة المعرفة والإلمام بعدد من الأمراض كمرض السكري وأثره السلبي على الصحة و الإشارة إلى أهمية المتابعة لمرضى السكري خلال فترة الحمل مع مناقشة الدارسات والإجابة على كافة استفساراتهن ، والتنبيه على المصابات منهن بالمراجعة الدائمة للمراكز الصحية .
و أكدت منقري أن الفريق يحرص على استخدام الأسلوب التعليمي البسيط الذي يناسب المستوى التعليمي والعمري والثقافي لكافة الفئات العمرية .

image
image
image
image
image
 0  0  86

التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 10:09 مساءً الإثنين 9 ذو الحجة 1439 / 20 أغسطس 2018.