• ×

في بادرة جميلة: الحملة الصيفية بتعليم جازان تشارك أحد الدارسين فرحته بتكريم أربعة من أبنائه في حفظ القرآن الكريم

إرسال لصديق
زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 في بادرة جميلة من اللجنة المشرفة على الحملة الصيفية للتوعية ومحو الأمية بقطاعي أحد المسارحة وأبو عريش بالإدارة العامة للتعليم بمنطقة جازان قام رائد النشاط بالحملة محمد النعمي والمعلمان بالحملة عبدالله حقلان ومرعي آل عامر بمشاركة الدارس محمد عبده مكي حسني في حفله التكريمي الذي نظمته حلقة تحفيظ القرآن الكريم بإسكان الملك عبدالله بالحصمة وذلك بمناسبة تكريمه وأربعة من أبنائه المشاركين في حلقة تحفيظ القرآن الكريم.
وألقى النعمي كلمة قدم فيها التهنئة للدارس بهذا التكريم كما قدم هدية تذكارية مقدمة من الحملة الصيفية مشاركة منها له في هذا التكريم .
من جانبه أبدى الدارس وأبناؤه سعادتهم الكبيرة بهذه البادرة الجميلة التي كان لها أكبر الأثر في نفوسهم مقدمين شكرهم وتقديرهم للمدير العام للتعليم بمنطقة جازان الدكتور عسيري الأحوس والمدير التنفيذي للحملة الأستاذ محمد خضير على حرصهم وعنايتهم بالدارسين وتوفير كل الإمكانات لتعليمهم .
كما قدموا شكرهم لرائد النشاط والمعلمين الذين شاركوهم فرحتهم في هذه الليلة .

الجدير بالذكر أن الحملة الصيفية للتوعية ومحو الأمية تقدم خدماتها التعليمية والطبية والاجتماعية والبيطرية والتوعوية إضافة إلى بعض البرامج الترفيهية في ثمانية مراكز بقطاعي أحد المسارحة وأبو عريش .

image
image

image
 0  0  75

التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 10:10 مساءً الإثنين 9 ذو الحجة 1439 / 20 أغسطس 2018.