• ×

موهوبات جازان يتألقن بالحفل الختامي لبرنامج موهبة الاثرائي الصيفي 2018

إرسال لصديق
زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جـــــازان – العلاقات والإعلام تألقت مساء يوم السبت الموافق 8 /11 / 1439هـ طالبات برنامج موهبة الإثرائي الصيفي 2018 في الحفل الختامي والمعرض المصاحب الذي نظمته إدارة تعليم جازان ممثلة بإدارة الموهوبات بالمتوسطة الأولى بجازان وذلك لجميع طالبات منطقة جازان والبالغ عددهن (38) طالبة والذي تم تنفيذه خلال الفترة من 17 /10 -6/11/ 1439هـ .
كان ذلك بحضور مساعدة المدير العام للشؤون التعليمية بتعليم جازان أ . رحاب مسلم ومديرة إدارة الموهوبات أ. وداد سوادي وممثلي مؤسسة الملك عبد العزيز ورجاله لرعاية الموهوبين ( موهبة) أ. نجلاء العجلان ومؤسسة سالم بن محفوظ الخيرية أ . شقراء آل بشير وامهات الطالبات المشاركات .
استهل الحفل الختامي بآيات من القران الحكيم ،يليه السلام الملكي ، استمع الحضور بعد ذلك لنشيد ألقته طالبات مهندسات المستقبل إحدى مسارات البرنامج بعنوان (يا هلا ).
ثم ألقت مساعدة المدير العام للشؤون التعليمية أ . رحاب مسلم كلمة رحبت فيها بالحاضرات وأكدت على أهمية البرنامج ، مشيدة بما شاهدته من حب وتفاعل للطالبات وابداعهن وحرصهن خلال البرنامج ،كما قدمت الشكر للمدير العام للتعليم بمنطقة جازان على الدعم الدائم والمساند لبرنامج موهبة الاثرائي الصيفي.
كما أشادت بجهود إدارة موهوبات جازان و لجان فريق العمل التنفيذي وخصت بالشكر للأستاذة وداود سوادي على الجهود المبذولة مع طالباتنا وما حققت من انجازات ومشاركات واختراعات ، كما شكرت رئيسة البرنامج مشرفة التوجيه والارشاد نورة دخن على الجهود المبذولة مع الطالبات خلال فترة البرنامج .
ثم شاهدت الحاضرات عرضاً مرئياً لمؤسسة سالم بن محفوظ الخيرية ، تلاه استعراض لانطباع الطالبات عن البرنامج ، عقب ذلك قدمت لوحة وطنية بعنوان ( عيش حكاية ) ، كما قدمت عدد من الطالبات مشهداً وانشودة بعنوان طبيبات المستقبل ، تلاه فقرة قصيدة بعنوان (هذه الأرض ).
ومن جهتها ألقت ممثلة مؤسسة سالم بن محفوظ شقراء آل بشير كلمة رحبت بالحاضرات ، كما ثمنت جهود تعليم جازان وإدارة الموهوبات وفريق العمل التنفيذي وعبرت في كلمتها عن تميز بلادنا الغالية وأن شبابها سيكونون الجزء الاكبر من المجتمع لذلك ارتبطت بهم رؤية 2030 وكما اكدت على اتاحة الفرص لهم ومشاركتهم في توليدها واستثمارها وانتاجها كما تفتخر بأن تكون مؤسسة سالم بن محفوظ الخيرية شريكة مع مؤسسة الملك عبد لعزيز ورجالة للموهبة لتقديم برامج اثرائية والعديد من الفعاليات والمهارات المستقبلية التي ستحقق رؤية الوطن 2030 في صقل المواهب ، وتأتي هذه الشراكة تأكيدا لالتزام المؤسسة بتطبيق رسالتها المتمثلة بالإسهام في تمكين المجتمعات المستهدفة من خلال منح نوعي مستدام الاثر في بيئة محفزة وفق معايير دولية .
وفي الختام تجولت الحاضرات في أركان المعرض وقدمن الطالبات شرح مفصل لما تحويه العديد من الأركان المتنوعة والفعاليات التي تعرض انجازات الطالبات ومواهبهن في شتى المجالات .
كما كرمت المساعدة للشؤون التعليمية ومديرة إدارة الموهوبات ورئيسة البرنامج لجان فريق العمل التنفيذي والطالبات المشاركات .

image

image

image


image

image

image

image

image
 0  0  121

التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 10:10 مساءً الإثنين 9 ذو الحجة 1439 / 20 أغسطس 2018.