• ×

فريق لقيا فرح التطوعي يعقد شراكة مع الفصول الملحقة بالبديع و القرفي في الحملة الصيفية بتعليم جازان

إرسال لصديق
زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جازان ـ العلاقات العامة و الإعلام عقد فريق لقيا فرح التطوعي التابع للتنمية الاجتماعية الأهلية بأبي عريش شراكة مجتمعية مع الفصول الملحقة بثانوية الحصمة في قرية البديع و القرفي ، جاء ذلك ضمن فعاليات الحملة الصيفية للتوعية و محو الأمية بقطاع أحد المسارحة بتعليم جازان .
من جانبه قام الفريق التطوعي ( لقيا فرح ) بتنفيذ برنامج مرفاً الوصال للدارسات في الفصول الملحقة بالحملة ، حضرت فعاليات البرنامج مساعدة مديرة الحملة التنفيذية مسفرة الزهراني ، و رائدة النشاط في الحملة وديعة ضميان و مديرة دار الفتاة التابع للجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم .
وقدتم خلال البرنامج عرض العديد من الفقرات المشوقة والمشاهد التمثيلية التي تبين أهمية العلم والتعلم وتأثيره على الفرد والمجتمع ، كما تضمن البرنامج مسابقة رقمية وزعت فيها العديد من الهدايا القيمة .
من جانب آخر قامت مساعدة الحملة و رائدة النشاط بالاطلاع على نتائج الدارسات وأشغالهن اليدوية ، في نهاية الحفل قدمت مساعدة الحملة الشكر والتقدير لقائدة الفصول الملحقة بقرية البديع و القرفي و المنسوبات، وللجهات المشاركة مثمنة الجهود المبذولة و التعاون المثمر من الجميع .

image
image
image
image
 0  0  97

التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 10:10 مساءً الإثنين 9 ذو الحجة 1439 / 20 أغسطس 2018.