• ×

مدير تعليم جازان يشيد بجهود المتدربين وانضباطهم وإصرارهم لتطوير مهاراتهم وإمكانياتهم

خلال جولته التفقدية على مراكز التدريب بجيزان وأبوعريش والعارضة

إرسال لصديق
زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 أكد المدير العام للتعليم بمنطقة جازان الدكتور عسيري بن أحمد الأحوس إلى حضور المعلمين للتدريب رغم إجازتهم وأشغالهم دليل دون شك على حرصهم على تطوير مهاراتهم وإمكانياتهم والتي سوف ينعكس ذلك على الميدان التعليمي.
جاء هذا خلال تفقده الاثنين على مراكز التدريب في كل من مدينة جيزان ومحافظة أبوعريش والعارضة وأطلع خلال جولته على البرامج التدريبية التي تنفذ مقدما للمتدربين شكره وتقديره على حرصهم على المشاركة بهذه الدورات التدريبة.
وأكد أن هذه الدورات التدريبية والبرامج المتنوعة ومنها تخصصية وعامة تأتي لتلبية لاحتياجات المتدربين وتطوير أدائهم لتحقيق الاستفادة القصوى من هذه البرامج.
وأشار "الأحوس" إلى أن هذه البرامج تؤكد حرص وزارة التعليم على مواكبة وتحقيق رؤية المملكة 2030 وتحقيق الاستثمار الأمثل لأوقات المعلمين والمعلمات خلال الإجازة الصيفية والسعي للتطوير المهني ورفع وتحسين مخرجات التعليم .
وقد استقبلت مراكز التدريب بتعليم جازان في اليوم الأول410 متدرب ومتدربة ضمن البرامج التطوير المهني التعليمي الصيفية، حيث بلغ عدد المتدربين في 5 مراكز تدريب240 متدرب في 14قاعة تدريب نفذ فيها 14 برنامجا تدريبيا، بينما بلغ عدد المتدربات170 متدربة في 9 قاعات تدريبية.
الجدير بالذكر أن عدد المعلمين الذين سجلوا في برامج التطوير المهني التعليمي الصيفية لعام 2018م ‫بتعليم جازان‬ بلغ 2240 متدرباً وينفذ هذه البرامج 52 مدرباً بعدد إجمالي 70 برنامجا في 22 قاعة تدريب في 6 مراكز تدريبية ، فيما ‏بلغ عدد المعلمات اللاتي سجلن في برامج التطوير المهني التعليمي 1367 متدربة وتنفذ هذه البرامج 22 مدربة بعدد إجمالي 50 برنامجا تدريبيا في 5 مراكز تدريب وهي 22 ‫برنامجا بجيزان‬ و 3 في‫ أبوعريش و‬‫6 في صامطة‬ و‫ 16 في العارضة‬ و 2 ‫في فرسان‬.
image

image

image

image

image
 0  0  187

التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 10:09 مساءً الإثنين 9 ذو الحجة 1439 / 20 أغسطس 2018.