• ×

حفل انطلاق حملة التوعية و محو الأمية ( بنات ) بتعليم جازان

إرسال لصديق
زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جازان ـ الإعلام التربوي أشاد سعادة المدير العام للتعليم بمنطقة جازان د . عسيري الأحوس بالجهود المشرفة الرائدة المبذولة من الجهاز الإشرافي المركزي المكلف بحملة التوعية و محو الأمية الصيفية في تعليم جازان و التي أسهمت ـ بفضل الله ـ في تحقيق بداية متميزة و رائعة للحملة و ذلك خلال الحفل الذي أقيم صباح اليوم بمناسبة انطلاق حملة التوعية و محو الأمية بقطاع أحد المسارحة بتعليم جازان في قاعة ليالي العرب ، و أشار خلال كلمته إلى أن أسمى الأهداف التي تسعى هذه الحملة لتحقيقها هي مساعدة الدارسات على تعلم الأمور المهمة في أمور دينهم و شؤون حياتهم ، و اكتساب المهارات الأساسية للتعامل مع حياتهم بنجاح ، و في ختام كلمته قدم الشكر للمديرة التنفيذية و مساعدتها و فريق العمل كافة .
كان ذلك بحضور مساعدة المدير العام للشؤون التعليمية ( بنات ) رحاب مسلم و عدد من مديرات الإدارات و عدد من الجهات الحكومية و الخيرية و الإعلاميات .
من جانبها ثمنت مساعدة المدير العام جهود فريق العمل منذ مرحلة التهيئة و الاستعداد ، و أوضحت أن الآمال و الطموحات كبيرة في مجال محو الأمية و الوصول إلى الصفرية في المنطقة .
كما قدمت المديرة التنفيذية للحملة بتعليم جازان ساجدة الراجحي ورقة عمل عن جهود إدارة تعليم الكبار ( بنات ) في المسح الجغرافي للمواقع و التجهيز للحملة الصيفية ، و قدمت الشكر لكل من شارك بالحضور لحفل الانطلاق ، تخلل الحفل أناشيد ترحيبية و وطنية.
تلتها ورقة عمل قدمتها المشرفة على العلاقات العامة و الإعلام بالحملة رجاء العطاس عن الدور الإعلامي في الحملة من حيث التغطية و الإعلان عن مميزات و حوافز الدارسات قبل انطلاقتها لاستقطاب أكبر عدد من الدارسات .
بعد ذلك قدمت رائدة النشاط بالحملة مشرفة تعليم الكبار ( بنات ) معيشة بخيت ورقة عمل استعرضت خلالها الإطار التنفيذي للحملة و الجهات المشاركة و الداعمة .
و في الختام قدمت مساعدة المديرة التنفيذية للحملة مديرة إدارة تعليم الكبار ( بنات ) بمحافظة الطائف مسفرة الزهراني ورقة عمل بعنوان ( تجربة رائدة للحملات الصيفية ) استعرضت خلالها تجربة الحملة الصيفية بالمحاني بتعليم الطائف .


image

image

image

image
 1  0  192

التعليقات

التعليقات ( 1 )

  • #1
    . : عابر سبيل
    08-10-39 01:24 مساءً
    انطلاقة رائعة وبداية موفقة باذن الله
التعليقات ( 1 )

  • #1
    . : عابر سبيل
    08-10-39 01:24 مساءً
    انطلاقة رائعة وبداية موفقة باذن الله
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 06:41 مساءً الإثنين 10 ذو القعدة 1439 / 23 يوليو 2018.