• ×

المساعدة بتعليم جازان تدشن مركز الحي المتعلم بالعشوة

إرسال لصديق
زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جازان ـ الإعلام التربوي دشنت مساعدة المدير العام للشؤون التعليمية (بنات ) بتعليم جازان رحاب مسلم مساء يوم الخميس مركز الحي المتعلم فئة (ج) بالعشوة , و بحضور مديرة إدارة تعليم الكبار (بنات) ساجدة الراجحي و مديرة المركز و العضوات .
استهل الحفل الذي أقيم بهذه المناسبة بالسلام الملكي ثم آيات من الذكر الحكيم تلتها المتدربة منال فقيهي ، ثم كلمة ترحيبية ألقتها المتدربة رقية محمد مهدلي .
من جانبها ألقت مساعدة المدير العام كلمة للمتدربات تحدثت خلالها عن الفرص التدريبية المقدمة لهن من خلال مركز الحي المتعلم ، و أشارت خلال حديثها إلى ما تتلقاه الملتحقة بالمركز من معارف و ما تكتسبه من مهارات ، كما أشادت بما تبذله إدارة تعليم الكبار (بنات) من جهد في إنشاء و متابعة و تطوير الأحياء المتعلمة .
و بدورها قدمت مديرة إدارة تعليم الكبار جزيل الشكر للمساعدة للشؤون التعليمية على تشريفها و رعايتها لحفل التدشين لمركز الحي المتعلم فئة ج بالعشوة ،كما أشارت إلى أن الحي المتعلم يعد نقلة نوعية من محو الأمية إلى التعلم مدى الحياة ، ثم استعرضت البرامج التي سوف تقدم لجميع الفئات من أميات ومرتادات المركز .
أعقبها كلمة قائدة الحي المتعلم هنادي بخيت رحبت فيها بالحاضرات ، مبينة أن المركز يأتي امتداداً لسلسلة المراكز بجازان وسيواكب تلك المراكز ويواصل مسيرتها لتنمية مهارات الفتيات وتهيئتهن لسوق العمل ،مخاطبة في كلمتها الفتيات بأنهن بالعزيمة والطموح قادرات على الاعتماد على أنفسهن وتغيير حياتهن للأفضل .
ثم ألقت المتدربة ماجدة علاقي كلمة تنوب فيها عن جميع المتدربات
عبرت فيها عن سعادتهن بوجود هذا الصرح العظيم في قريتهن لينهلوا من ينابيع المعرفة وتنمية مواهبهن وصقل قدراتهن بالبرامج المهنية والمهارات الحياتية ، ثم توالت فقرات الحفل من أناشيد و مسابقات ، و في الختام تجولت المساعدة في مرافق الحي والقاعات التدريبية التي تم تجهيزها .

image
image
image
 0  0  93

التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 10:35 مساءً الإثنين 11 شوال 1439 / 25 يونيو 2018.