• ×

الأحوس يزور نادي الحي بإسكان الحصمة

إرسال لصديق
زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
عبده قحل : تشرف نادي مدرسة الحي بإسكان الملك عبدالله بالحصمة بزيارة لسعادة مدير عام التعليم بمنطقة جازان الدكتور عسيري بن أحمد الأحوس يوم الاثنين الموافق 12 رمضان 1439 هـ ضمن جولته التفقدية لأندية الأحياء بمنطقة جازان .

وقد رافقه خلال الجولة المساعد للشؤون التعليمية الأستاذ ياسر فتح الدين الدويري ومدير إدارة النشاط الطلابي الأستاذ إبراهيم عبده حملي ومدير إدارة الإعلام التربوي الأستاذ علي ضباح .

وكان في استقباله المشرف المتابع لنادي الحي بالحصمة الأستاذ محمد النعمي وقائد نادي الحي بالحصمة الأستاذ علي قحل ومشرفي النادي .

فور وصوله استقبل بديوانية النادي حيث قدمت لسعادته الضيافة ثم قام بتكريم نجوم النادي للربع الأول من العام 2018 حيث تقوم فكرة نجوم النادي لمجموعة متميزة من المترددين في النادي طوال الربع الأول وقد تم تكريم متميز رياضي ومتميز إعلامي ومتميز الخدمة المجتمعية والتطوعية ومتميز قاعة الشبل وفي نهاية تكريمهم أثنى الأحوس على هذه الفكرة وقدم شكره للمشرف المتابع النعمي لدعمه لهذه الفكرة.

ثم قام بجولة تفقدية على مرافق النادي التقى فيها المترددين واستمتع إلى بعض طلباتهم ورغباتهم ثم بعد ذلك اطلع على الأعمال الإدارية وبعض الأنشطة داخل النادي .

ثم قام قائد النادي القحل بشرح للبرامج والتطبيقات الإلكترونية التي تم تصميمها والتي تخدم الأهداف التعليمة والرياضية ومنها تطبيق يهتم بالتوعة بأضرار المخدرات والآخر يهتم بعرض برامج وفعاليات النادي .

وقد أشاد الأحوس بما شاهده من تطبيقات وذلك نظرا للتطور السريع في المجال الإلكتروني والتطبيقات و بين أن جيل اليوم يستخدم التطبيقات بشكل أوسع وأسهل من بعض البرامج الأخرى.

بعد ذلك قام ومرافقوه بحضور دورة تمكين العمل التطوعي (أيامن ) التي ينفذها قسم النشاط الاجتماعي بتعليم جازان ومؤسسة غدن بدعم من مؤسسة بن محفوظ الخيرية .

ثم اطلع الجميع على الفعاليات المقامة وهي بطولة كرة القدم الرمضانية وبطولة تنس الطاولة واطلع على منافسات البلايستيشن وألعاب قاعة الشبل .

وفي ختام الزيارة شكر قائد النادي وجميع المشرفين على الجهود المبذولة متمنياً للجميع التوفيق والسداد.

image
image
image
image
image
image
image
image
 0  0  215

التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 08:00 صباحًا السبت 7 ذو الحجة 1439 / 18 أغسطس 2018.