• ×

المساعدة بتعليم جازان تكرم الفائزات في مبادرة ريادي

إرسال لصديق
زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جازان ـ الإعلام التربوي كرمت مساعد المدير العام للشؤون التعليمية ( بنات ) بتعليم جازان رحاب مسلم في مكتبها صباح اليوم الطالبات الفائزات على مستوى الإدارة العامة للتعليم بالمنطقة و ميسرات و منسقات مبادرة ريادي للتثقيف بريادة الأعمال و الاستثمار في التعليم لعام 1438 ـ 1439 هـ ، و بحضور مديرة إدارة نشاط الطالبات إشراق ولي ، و خبيرة ريادي بتعليم جازان حنان بحيص .
كرمت المساعدة الطالبة فاطمة قحل من ثانوية الأحد الأولى الفائزة بالمركز الأول و مشروعها الريادي شركة : Home Art بمبلغ مالي قدره ( 2000 ) ريال و درع و شهادة شكر للفرد و الكيان .
كما كرمت الطالبة : أطياف ضيف الله حمدي من الثانوية الثانية بصامطة الفائزة بالمركز الثاني و مشروعها شركة Photography بمبلغ مالي قدره ( 1500 ريا ) و درع و شهادة شكر للفرد و الكيان .
و كرمت الطالبة أطياف أحمد فقيهي من الثانوية الأولى بالأحد الفائزة بالمركز الثالث و مشروعها شركة : ساعة إنجاز بمبلغ مالي قدره ( 1000 ) ريال و درع و شهادة شكر للفرد و الكيان .
كذلك منحت الفائزات بالمركز الرابع و الخامس و منسقات و ميسرات مبادرة ريادي دروع و شهادات شكر و تقدير .
بدوره هنأ المدير العام للتعليم بمنطقة جازان الدكتور عسيري الأحوس الطالبات الفائزات و المشاركات في مبادرة ريادي ، و حثهن على الاستمرار في تطوير مبادراتهن لنراها على أرض الواقع في المستقبل القريب من خلال الالتحاق بدورات و مهارات ريادي ، و تفعيل المتاجر الالكترونية على الموقع .
و من جانبها ثمنت مساعدة المدير العام جهود مديرة إدارة نشاط الطالبات و خبيرة ريادي بتعليم جازان و اللجان الإشرافية و التنفيذية و ما قدموه من جهد في تشجيع الطالبات و تحفيزهن للمشاركة و تحقيق الفوز و تهيئتهن لسوق العمل من خلال المبادرة .

image
image
image
image
image
image
image
 0  0  358

التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 10:38 مساءً الإثنين 11 شوال 1439 / 25 يونيو 2018.