• ×

ديوانية نادي اليرموك تواصل فعالياتها باستضافة عدد من الرواد بالمحافظة

إرسال لصديق
زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
محمد باجعفر تواصل الديوانية الرمضانية بنادي اليرموك أستضافة عدد من الشخصيات التربوية التي خدمت التعليم بالمنطقة لاكثر من 30 عاما والرياضية والأدبية والعلمية . وشهدت الديوانية يوم آمس موضوعات مختلفة عن رمضان في ابوعريش بين الماضي والحاضر .
حيث قال الأستاذ حسين الأقصم نحن جيل في بداياتنا عشنا بدون كهرباء فيما مضى كان الصائم يبل بعض الشراشف بالماء ليقوم بتبريد جسده ،وكنا نلعب في المنزل وخارجه وكان الجميع أسرة واحده .
حتى أتت الكهرباء فكان من أسسها رحمة الله عليه على صديق حيث قام بانشاء مبنى وإحضار مواطير الديزل المولده للكهرباء وبدأ بتوصيل الكهرباء لنا ، فتغير طعم رمضان وخصوصاً مساءً ليصبح ذا طابع خاص
واضاف الاقصم كان لدينا موقع مخصص لعرض أفلام السنماء الأجنبية قديماً تروجها إحدى الشركات وانتشار المسارح البسيطه والتي نجتمع بها ونتسامر ومن ثم نصنع القصص ونقوم بتمثيلها كانت أيام جميله ولا يوجد بها تشدد .
وتحدث الأستاذ محمد باجعفر فالماضي المقارنة ليست عادلة بما تحملها في طياتها ..فالماضي اتسم بالعفويه والبساطه كان كل شيء فيه بسيط جدا يختلف عن الوضع الحالي ، فأبوعريش مدينةالمنزل الواحد والاسرة الواحدة.. أما الحاضر الأن فهوا أجمل لو استغلينا هذا الوقت فيما ينفع ، فعلى سبيل المثال الأجهزة الحديثة يمكن لأي شخص حصوله على المعلومة بلمسة زرار بعكس الوقت سابقاً كنا ننتظر الدور على جريدة وآحدة طيلة اليوم حتى تصل إلينا .
أما عن الأستاذ سعود نعمان وهوا لاعب كرة قدم قديم يقول كنا صغار نلعب الكره القدم بعشق وكان هناك فريق اسمه الصاروخ يعتبر من أقدم ا
فرق الحواري بالمحافظة حتى تم تنفيذ نادي اليرموك .
بعد بث التلفوزيون السعودي ووصول إشارة البث إلينا من أبها أبيض وأسود عام1397 ه نجتمع أنا والأسرة نشاهد البرامج المنوعة .
واختتمت الديوانية الرمضانية بشهادة شكر وتقدير لجميع الحضور من إدارة نادي اليرموك
image
image
image
image
image
 0  0  157

التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 10:46 مساءً الإثنين 11 شوال 1439 / 25 يونيو 2018.