• ×

حفل تكريم المشرفين والموظفين والمعلمين المتميزين بمكتب التعليم بالمسارحة والحرث

إرسال لصديق
زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
سلطان كريري - أحمد مدخلي : أقام مكتب التعليم بمحافظتي المسارحة والحرث اليوم الثلاثاء حفل تكريم المشرفين والموظفين المتميزين بالمكتب وكذلك المعلمين المتميزين خلال العام الدراسي 1439/1438 هـ من مختلف المدارس التابعة له .

وذلك بحضور مدير المكتب الأستاذ علي بن محمد عواف ورئيسي الشؤون التعليمية والمدرسية الأستاذ موسى بن علي قوفشي والأستاذ عبدالرحمن بن إبراهيم حنتول ومشرفي وموظفي المكتب ، وعدد من المعلمين المتميزين في المدارس.

حيث بدئ الحفل الذي قدمه المشرف التربوي هادي حكمي بآيات من القرآن الكريم تلاها المشرف التربوي قاسم محزري ، ثم كلمة لمدير مكتب التعليم رحب فيها بالحضور ، وشكر جميع مشرفي المكتب وموظفيه وجميع المتعاونين معهم على الجهود التي بذلت خلال عام حافل بالإنجازات وأثمرت عن تحقيق المكتب عددًا من المراكز المتقدمة في مختلف المجالات*، مؤكدًا على أنه يجب علينا جميعًا أن نحافظ على هذه الإنجازات ونطورها للأفضل ، مع الحرص على معالجة ما حصل من القصور وإخفاقات خلال العام المنصرم ، سائلًا من الله التوفيق والسداد للجميع .


ثم بدأت فقرة التكريم بالمشرفين المتميزين ثم موظفي المكتب ، ومنسوبي الوحدة الإرشادية بالمسارحة والحرث ، تلا ذلك تكريم جميع المعلمين المتميزين خلال العام الدراسي 1439/1438 هـ من المدارس التابعة للمكتب .

وفي الختام تسلم العواف والقوفشي والحنتول الهدايا والدروع التذكارية المقدمة من منسوبي مكتب التعليم بمحافظتي المسارحة والحرث والمدارس التابعة له .

image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
 0  0  264

التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 08:29 صباحًا الجمعة 10 رمضان 1439 / 25 مايو 2018.