• ×

بحضور المساعدة للشؤون التعليمية وعميدة كلية التقنية وممثلة أندية الأحياء .. نادي حلم جازان يكرم متدربات مبادرة "سواعد المهن"

إرسال لصديق
زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
حنان الصميلي : كرّم نادي الحي بمعهد الأمل بجازان (حلم جازان) متدربات مبادرة "سواعد المهن" والتي نفذتها كلية التقنية بالشراكة مع النادي وتم تنفيذ ١٨ دورة مهنية (تنسيق الزهور ، تصميم العطور ، تزيين أغطية الجوال ، فن الجوخ ، فن الأبليك ، فن الديكوباج ، فن التطريز اليدوي ، فن تشكيل الورد بالخرز ، فن الصباغة ، فن الطباعة فن المكياج ، صناعة الأهداف الذكية ، مهارات التفكير الإيجابي ، ...) .

وبلغ عدد المتدربات ١٢٠متدربة من مختلف محافظات منطقة جازان بالإضافة إلى المتدربات من عضوات النادي ومرتاداته ، كما كرم التادي ( ٥١ ) طالب وطالبة الملتحقين ببرنامج اليوسي ماس وكرم النادي أيضا منسقة اليوسي ماس / بدور العطافي ومدربات اليوسي ما المتميزات كما كرم العاملات في النادي والمشرفات المتميزات وكرم فريق التطوع المتميزات على جهودهن في انجاح برامج وأنشطة النادي وشمل التكريم ٤٢ طالبة من المرحلة الابتدائية والمتوسطة لمشاركتهن في تنفيذ فعاليات النادي ومشاركاته كما كرم النادي رائدات المشاريع الصغيرة ( زيزي استايل صاحبة المشروع زينب الأحمدي وأفضل نكهة صاحبة عضو النادي / عضو النادي المشروع / سميرة عاتي ومشروع عروب فلور صاحبة المشروع المتطوعة / عروب الصميلي وقد هدف التكريم إلى نشر الممارسات المتميزة وإذكاء روح المنافسة بين المتدربات وتشجيع عضوات النادي من طالبات المدارس وسيدات المجتمع على الانخراط في الدورات والبرامج المختلفة والاستفادة من كافة البرامج التي ينفذها النادي أدى السلام الملكي ٦٠ طفل وطفلة من طلاب مدارس جازان في منظر مبهج.

وبدأ الحفل بتلاوة آيات عطرات من الذكر الحكيم تلتها الطالبة / أسماء عبد ربه من الثانوية الخامسة بجازان وقدمت الحفل الطالبة إيناس الجعفري من مدارس تحفيظ القرآن الكريم ثم قدمت طالبات مدارس جازان أنشودة ترحيبة وتلتها كلمة التكريم لقائدة النادي / خديجة الصميلي والتي بدورها أعربت عن سعادتها بالحضور الغفير للنادي وقالت أن سعادتها غامرة بالشراكة مع كلية التقنية والمتمثلة في عميدة الكلية / سامية عبد الله موسى والمنسقة / آمنة الحازمي والمدربات المتميزات / أمنية المرشد والمدربة كفاح منسي سالي ساجد ونجود العجالين / وأروى القاضي ومنار هاشم وحنان الصميلي ومنى العاجمي.

وتلى ذلك مسابقة اليوسي ماس وتكريم الفائزين وتوزيع الكؤوس الذهبية.
كما قدم النادي الرياضي فقرات ممتعة لرياضة زهرات النادي من طالبات االمدارس ورياضة سيدات النادي وقدم الحفل أنشودة من نشاط اللغة الانجليزية لغات العالم وقدم أنشودة رمضان وقدم الحفل رمضانية على الحضور.

واختتم الحفل بكلمة المساعدة للشؤون والتي أثنت فيها على هو. المادي وتميز برامجه وأنه النادي الرائد في المنطقة كما أثنت على قائدة النادي وتميزها وشكرت كلية التقنية وكل الحضور.
وختاما كرم النادي مدربات كلية التقنية لمبادرة سواعد المهن وكلية التقنية.

image

image

image

image

image

image

image

image
 1  0  133

التعليقات

التعليقات ( 1 )

  • #1
    . : أبو جياد
    18-09-39 09:58 مساءً
    شيء طيب اسأل الله التوفيق لهن جميعا.. وأن دل هذا الشيء يدل على حرص ومتابعة وأهتمام المساعدة للشؤون التعليمية في النجاح والتميز الباهر وباقي الكادر الإداري.
التعليقات ( 1 )

  • #1
    . : أبو جياد
    18-09-39 09:58 مساءً
    شيء طيب اسأل الله التوفيق لهن جميعا.. وأن دل هذا الشيء يدل على حرص ومتابعة وأهتمام المساعدة للشؤون التعليمية في النجاح والتميز الباهر وباقي الكادر الإداري.
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 07:39 مساءً الأحد 9 ذو القعدة 1439 / 22 يوليو 2018.