• ×

تعليم جازان يحقق 12 ميدالية في مسابقة اختبار الكانجاروا العالمية في الرياضيات ٢٠١٨م

إرسال لصديق
زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جــــــــازان - الإعلام التربوي حققت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة جازان ممثلة بإدارة الموهوبات بجازان 12 ميدالية منها (الفضية والبرونزية ) في مسابقة اختبار الكانجاروا العالمية في الرياضيات ٢٠١٨م.
وحصدت الجوائز التي حققتها طالبات تعليم جازان كل من الطالبة يارا عاصم حمدي من الابتدائية الثامنة بجازان (الميدالية الفضية)، كما حققت الميداليات البرونزية كل من الطالبة حلا بندر رفاعي والطالبة ريما عبد الله حكمي والطالبة مزون عماد صديق والطالبة وجد اسامة أيوب والطالبة هديل عبد الحميد من الابتدائية الأولى بأبي عريش والطالبة فوزية اشرف ابو طالب من المتوسطة الاولى بجازان (فصول الموهوبات).
كما حققت الميداليات البرونزية كل من الطالبة مرام هادي حكمي من ابتدائية تحفيظ القرآن بأبي عريش والطالبة ريمان محمد العطاس من الابتدائية السابعة بابي عريش والطالبة ليلى محمد حمدي من ابتدائية أبو حجر الأعلى والطالبتان بشرى عبد الله قحطاني وعائشة عبد الوهاب مكين من ابتدائية الغريب.
من جانبه هنأ المدير العام للتعليم بمنطقة جازان الأستاذ عيسى الحكمي الفائزات بما حققوه من مراكز، مثمنا جهود إدارة الموهوبات على المتابعة المستمرة وتقديمها البرامج النوعية لتنمية مواهب الطالبات.
وأضافت المساعدة للشؤون التعليمية بتعليم جازان الأستاذة رحاب مسلم، إلى أن هذه الإنجازات والجوائز التي تحققت تأتي بتوجيهات ودعم من مدير تعليم جازان الذي يقف خلف كل إنجاز يحققها تعليم جازان.
image
 0  0  319

التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 05:54 صباحًا الأحد 9 ذو القعدة 1439 / 22 يوليو 2018.