• ×

الحفل الختامي بمدرسة رمادة خلب الابتدائية

إرسال لصديق
زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
أحمد مدخلي - محمد ضامري : أقامت مدرسة رمادة خلب الابتدائية حفل ختام الأنشطة الطلابية وتكريم الطلاب المتفوقين والناجحين والمتميزين في جميع الأنشطة وتكريم منسوبي المدرسة من معلمين وإداريين وعمال .

وذلك بحضور المشرف التربوي بالإدارة العامة بتعليم جازان الأستاذ أحمد شرم دغريري والشيخ هادي سراج كريري وعدد من أولياء أمور الطلاب .

حيث بدأ الحفل بمسيرة لطلاب الصف السادس الابتدائي ، ثم السلام الملكي بعد ذلك بدئ الحفل بآيات من القرآن الكريم ، تلتها كلمة لقائد المدرسة الأستاذ ناصر دغريري شكر فيها جميع الحضور على تشريفهم الحفل ، كما شكر طلاب المدرسة على تميزهم وتفوقهم ، وهنأ أولياء الأمور بنجاح أبنائهم ، شاكرًا لهم حرصهم وتشجيعهم لأبنائهم ومتابعتهم لهم ، متمنيًّا للجميع إجازة سعيدة بإذن الله .

بعد ذلك ألقيت كلمة الخريجين ألقاها نيابة عنهم الطالب عبدالله حوذان ، ثم كلمة أولياء الأمور ألقاها الأستاذ علي حسن ضامري .

تلا ذلك عرض مرئي استعرضت فيه أبرز فعاليات وأنشطة المدرسة خلال العام الدراسي 1439/1438 ، ثم مشهد تمثيلي من تأليف وإخراج رائد النشاط الأستاذ خالد كريري ، بعدها توالت فقرات الحفل التي نالت على إعجاب واستحسان الجميع .

وفي الختام تم تكريم الطلاب ومنسوبي المدرسة من معلمين وإداريين وعمال ، وأعرب قائد المدرسة عن شكره للجميع ، متمنيًّا التوفيق والسداد لهم .

image
image
image
image
image
image
image
image
image
 0  0  131

التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 11:49 صباحًا السبت 7 ذو الحجة 1439 / 18 أغسطس 2018.