• ×

العواف يرعى الحفل الختامي لبرامج الأنشطة الطلابية بمكتب المسارحة والحرث

إرسال لصديق
زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
سلطان كريري - أحمد مدخلي : رعى مدير مكتب التعليم بمحافظتي المسارحة والحرث الأستاذ علي بن محمد عواف الحفل الختامي لبرامج الأنشطة الطلابية للعام الدراسي 1439/1438 هـ بصالة المناسبات بالمكتب .

وذلك بحضور رئيسي الشوؤن التعليمية والمدرسية بالمكتب الأستاذ موسى بن علي قوفشي والأستاذ عبدالرحمن بن إبراهيم حنتول ورئيس وحدة النشاط الطلابي الأستاذ حمود بن علي حوذان ومشرف النشاط الطلابي الأستاذ طارق صبيحي ، وعدد من القيادات التربوية من مشرفين تربويين وقادة مدارس ورواد نشاط وطلاب متميزين .

فبعد السلام الملكي بدئ الحفل الذي قدمه الطالب سلمان مجممي بمشاركة المعلم عبده مخاي بآيات من القرآن الكريم تلاها الطالب عبدالرحمن مجممي ، ثم كلمة لمدير مكتب التعليم رحب فيها بالحضور ، وأكد فيها على أهمية النشاط الطلابي في صقل مواهب الطلاب ، مقدماً شكره لجميع المدارس على الجهود التي بذلت وأثمرت عن تحقيق المكتب عدد من المراكز المتقدمة في مختلف المجالات*، ثم هنأ القيادة الرشيدة في ختام العام الدراسي الحافل بالإنجازات ، سائلًا من الله التوفيق والسداد للجميع .

بعدها شاهد الجميع عرضًا مرئيًّا لأبرز الفعاليات والبرامج خلال العام الدراسي 1439/1438 هـ وما حققته المدارس من إنجازات ، ثم عرض آخر عن مهام وأعمال المركز الإعلامي .

وفي الختام كرم الطلاب المتميزون في برامج النشاط الطلابي وكذلك قادة المدارس و رواد النشاط الطلابي*.

كما كرم أعضاء المركز الإعلامي والمتميزون من المنسقين الإعلاميين بالمدارس وكذلك لجنة إعداد الحفل .

image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
 0  0  283

التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 08:27 صباحًا الجمعة 10 رمضان 1439 / 25 مايو 2018.