• ×

مساعدا مدير تعليم جازان للشؤون التعليمية يشرفان على سير الاختبارات بالمدارس

تكليف 301 مشرف ومشرفة لمتابعة الاختبارات

إرسال لصديق
زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جـــازان - الإعلام التربوي استقبلت مدارس الإدارة العامة للتعليم بمنطقة جازان الأحد أكثر من 84 ألف طالب وطالبة لأداء اختبار الفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي 1438/1439هـ وسط منظومة من الخطط والتجهيزات التي قام بها تعليم جازان بتهيئة قاعات الاختبارات والإشراف عليها.
وتفقد مساعد مدير تعليم جازان للشؤون التعليمية الأستاذ ياسر بن فتح الدين دويري مع انطلاقة الاختبارات مدارس مكتب وسط جيزان وذلك ضمن توجيهات المدير العام للتعليم بمنطقة جازان الأستاذ عيسى بن أحمد الحكمي لمتابعة سير الاختبارات والتأكد من توفير الأجواء التربوية المناسبة للطلاب والطالبات في قاعات الاختبارات بالإضافة إلى متابعة أداء اللجان العاملة في الميدان.
وثمن "الدويري" خلال جولته على الجهود المبذولة من قادة تلك المدارس والمعلمين في حسن التنظيم والاستعداد والحرص على تهيئة الأجواء الملائمة.
من جهة أخرى تفقدت مساعدة المدير العام للشؤون التعليمية ( بنات ) بتعليم جازان الأستاذة رحاب مسلم سير الاختبارات في بعض مدارس محافظة فرسان ، حيث زارت متوسطة و ثانوية فرسان ومتوسطة تحفيظ القرآن والمتوسطة الثالثة بفرسان.
كما قامت بزيارة لمكتب التعليم بمحافظة فرسان لمتابعة سير العمل أثناء فترة الاختبارات و أشادت بالجهود المبذولة من رئيسة الشؤون التعليمية بفرسان وفريق العمل بالمكتب و قائدات المدارس.
من جهتها تابعت المستشارة التعليمي ‫بتعليم جازان الأستاذة نهى الشريف سير الاختبارات في المتوسطة الأولى وبرنامج التربية الفكرية وفصول الموهوبات بمدينة جيزان ، والتي بدورها حثت قائدات المدارس على بذل المزيد من الجهد وتمنت للجميع التوفيق.
الجدير بالذكر إلى أن تعليم جازان كلف 301 مشرف ومشرفة للقيام بجولات ميدانية لمتابعة سير الاختبارات في المدارس التابعة لها والتي تضم أكثر من 84 ألف طالب وطالبة.

image

image

image
 0  0  134

التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 11:47 صباحًا السبت 7 ذو الحجة 1439 / 18 أغسطس 2018.