• ×

تعليم جازان يحتفي بتخرج الدفعة الأولى من طالبات فصول الموهوبات

إرسال لصديق
زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جازان ـ الإعلام التربوي كرمت مساعدة المدير العام للشؤون التعليمية ( بنات ) بتعليم جازان رحاب مسلم صباح اليوم طالبات الدفعة الأولى لفصول الموهوبات للعام الدراسي 1438 ـ 1439 هـ و ذلك خلال حفل تخريجهن من الصف الثالث المتوسط في مقر المتوسطة الأولى و برنامج التربية الفكرية بجازان ، و بحضور مديرة إدارة الموهوبات وداد سوادي و منسوبات الإدارة و رئيسة الشؤون التعليمية بمكتب وسط جازان عزيزة زعقان و معلمات فصول الموهوبات و أمهات الطالبات .
استهل الحفل بآيات من القرآن الكريم تلاه السلام الملكي ، بعد ذلك هنأت المساعدة الطالبات الخريجات ، و تمنت لهن درباً من النجاح في مستقبل تتجلى فيه مواهبهن ، كما قدمت الشكر لقائدة المدرسة ماجدة العمودي و للمعلمات و لمديرة إدارة الموهوبات لما قدمن من جهد في تعهد تلك المواهب بالرعاية و الصقل من خلال التوجيه و التدريب و تفعيل العديد من البرامج الإثرائية .
كذلك رحبت قائدة المدرسة بالحاضرات ، و هنأت الطالبات الخريجات و تمنت لهن مستقبلاً زاهراً محفوفاً بالإنجاز .
من جانبها عبرت مديرة إدارة الموهوبات عن فخرها بتخرج الدفعة الأولى لطالبات فصول الموهوبات اللاتي سينتقلن ـ بمشيئة الرحمن ـ إلى مرحلة جديدة و سينفذ لهن المزيد من البرامج الإثرائية ، كما قدمت الشكر لمساعدة المدير العام لدعمها الدائم للموهبة و الموهوبات و شكرت قائدة المدرسة و المنسوبات .
و قدمت الطالبة وسن مصيري كلمة نيابة عن الطالبات الموهوبات نقلت خلالها مشاعر الفخر التي يشعرن بها لانتمائهن للدفعة الأولى لفصول الموهوبات كما قدمت الشكر لمعلماتها اللاتي حرصن على تنمية و صقل مواهبهن .
و في ختام الحفل كرمت المساعدة و مديرة إدارة الموهوبات الخريجات و قدمتا لهن الهدايا ، كما تم تكريم قائدة المدرسة و معلمات فصول الموهوبات ، كذلك قدمت إدارة المدرسة الهدايا للطالبات و أمهات الطالبات .

image
image
image
image
image
image
image
 0  0  166

التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 10:49 صباحًا الخميس 9 رمضان 1439 / 24 مايو 2018.