• ×

تدريب جازان يقيم حفل تقاعد طيبة الأقصم و تكريم إشراق ولي

إرسال لصديق
زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جازان ـ الإعلام التربوي نفذت إدارة التدريب و الابتعاث بتعليم جازان حفل تكريم رئيسة وحدة التدريب بمكتب التعليم بأبي عريش طيبة الأقصم و تكريم مديرة إدارة التدريب سابقاً إشراق ولي و ذلك بقاعة الشروق بإدارة التدريب و بحضور مساعدة المدير العام للشؤون التعليمية ( بنات ) رحاب مسلم و عدد من القيادات التربوية و منسوبات الإدارات .
استهل الحفل بالقرآن الكريم ثم السلام الملكي ، ثم ألقت مديرة إدارة التدريب و الابتعاث أشواق صالح كلمة رحبت فيها بالحاضرات ، و بينت أنه من الولاء و الاحترام أن نشكر من كان ساعداً أيمن و ذراعاً لا يكل في تحقيق التطوير و النماء لإدارة التدريب .
كذلك قدمت المساعدة للشؤون التعليمية الشكر للقائمات على الحفل من إدارة التدريب التربوي و ما بذلن من الوفاء و الاعتراف بالجميل ، و ثمنت خلال كلمتها جهود مديرة التدريب سابقاً إشراق ولي خلال مسيرة عملها في التدريب ، كما أشادت بما تركته رئيسة وحدة التدريب بأبي عريش من بصمات قيادية ناجحة .
بعد ذلك جادت قريحة مشرفة التدريب بمكتب فرسان بأبيات من نظمها و إلقائها أهدتها للمحتفى بهما ، ثم عبرت رئيسة وحدة التدريب بأبي عريش عن فخرها بما قامت به في مسيرة عملها و شكرت كل من ساندها و كرمها .
من جانبها أشادت المستشار التعليمي نهى الشريف بطيبة الأقصم و بقيادتها الحكيمة و بذلها و عطائها منذ أن كانت قائدة لها في المرحلة المتوسطة .
و في ختام الحفل كرمت المساعدة و مديرة إدارة التدريب المحتفى بهما ، كما كرمت المساعد الإداري شذى زيلعي و مشرفات التدريب اللاتي انتقلن إلى إدارات أخرى : زينة دغريري و منيرة أيوب و نهى بريك .

image
image
image
image
 0  0  50

التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 08:16 صباحًا الجمعة 10 رمضان 1439 / 25 مايو 2018.