• ×

الدويري يرعى الحفل الختامي للنشاط الطلابي بمكتب التعليم بوسط جازان

إرسال لصديق
زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
محمد النعمي - النشاط الطلابي رعى المساعد للشؤون التعليمية الأستاذ ياسر بن فتح الدين دويري مساء أمس الاثنين ١٤ شعبان الحفل الختامي لبرامج وحدة النشاط الطلابي بمكتب التعليم بوسط جازان وذلك بحضور مدير إدارة النشاط الطلابي الأستاذ إبراهيم حملي ومدير مكتب التعليم بوسط جازان الأستاذ يحيى أبو هادي وعدد من القيادات التربوية من مشرفين تربويين وقادة مدارس ورواد نشاط .

فبعد السلام الملكي بدئ الحفل بالقران الكريم ثم كلمة لمدير مكتب التعليم بوسط جازان الأستاذ يحيى أبو هادي أكد فيها على أهمية النشاط الطلابي في صقل مواهب الطلاب ومقدمًا شكره لجميع مشرفي النشاط على الجهود التي بذلت وأثمرت عن تحقيق المكتب عددًا من المراكز المتقدمة

بعد ذلك ألقى رائد النشاط الطلابي الأستاذ عثمان قرموش قصيدة شعرية نالت استحسان الجميع ، ثم كلمة الطلاب المتميزين في برامج النشاط الطلابي .

بعدها شاهد الجميع عرضًا لبرامج النشاط وإنجازاته في مكتب وسط جازان ثم قدم الطلاب لوحة وطنية من مدرسة المعرفة الأهلية المتوسطة بجيزان .


وفي الختام كرم الدويري الطلاب المتميزين في برامج النشاط الطلابي وكذلك رواد النشاط الطلابي

وفي بادرة جميلة قدم رواد النشاط في مكتب وسط جبزان هدية لرئيس وحدة النشاط الطلابي الأستاذ سليمان زيلعي وأخرى لمشرف النشاط الأستاذ يحيى معشي على جهودهم ودعمهم لرواد النشاط في مكتب الوسط

image

image

image

image

image

image

image

image

image
 0  0  223

التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 07:37 مساءً الأحد 9 ذو القعدة 1439 / 22 يوليو 2018.