• ×

المعلمة بتعليم جازان عفاف بعيطي تحصد جائزة التميز في ساعة النشاط على مستوى وزارة التعليم

إرسال لصديق
زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جازان ـ الإعلام التربوي تميزت المعلمة عفاف بعيطي من ثانوية البديع و القرفي بتعليم جازان في تفعيل حصة النشاط التي أقرتها الوزارة لهذا العام، و قطفت ثمار جهدها مع الطالبات بتحقيق الفوز بجائزة التميز لساعة النشاط غير الصفي على مستوى المملكة للعام الدراسي 1439 هـ .
وأوضحت بعيطي أن مشروع ( تنمية الاختراع ) الذي نفذته في ساعة النشاط لطالبات المرحلة الثانوية يهدف إلى أن يكون لدى الطالبة قدرة على التعلم من خلال المشاريع ولتستمتع الطالبة بساعة النشاط ، ولدعم التعلم داخل المقررات وتحفيزهن على الابتكار و الاختراع بربط ساعة النشاط بالمقررات الدراسية .
وأضافت إلى أن فكرة المشروع انطلقت من رؤية 2030 التي تجعل المتعلم محور العملية التعليمية ، وسعياً لأن يحقق تعليمنا الأثر في البيئة المعرفية وفي الأفكار ، ولما لمسته من اتساع مدارك الطالبات وما أحدثته التقنية من ثورة معلوماتية؟
كما قدمت الشكر لقائدة المدرسة مريم معافا و رائدة النشاط بالمدرسة آمنة عبده و مشرفة النشاط بمكتب أبي عريش نجلاء الهادي و جميع منسوبات إدارة نشاط الطالبات لما قدمن من دعم للمشروع و من تحفيز و تشجيع للطالبات.
من جانبها هنأت المساعدة للشؤون التعليمية رحاب مسلم المعلمة التي حققت التميز في ساعة النشاط ، وأشادت بفكرة المشروع و هدفه ، وأن وراء كل إبداع وتميز للطالبات معلمة متفانية في اكتشاف بذرة التميز لدى الطالبات وساعية لتنميتها .
 1  0  234

التعليقات

التعليقات ( 1 )

  • #1
    . : صمت الزمان
    15-08-39 06:19 صباحًا
    معلمة متميزة ورائدة رائعة مبارك لكم جميعاً هذا التميز
التعليقات ( 1 )

  • #1
    . : صمت الزمان
    15-08-39 06:19 صباحًا
    معلمة متميزة ورائدة رائعة مبارك لكم جميعاً هذا التميز
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 10:56 صباحًا الخميس 9 رمضان 1439 / 24 مايو 2018.