• ×

(النشاط آفاق وتطلعات) ملتقى تعقده إدارة نشاط الطالبات بتعليم جازان

إرسال لصديق
زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جازان - الإعلام التربوي 
دشنت مساعدة المدير العام للشؤون التعليمية ( بنات ) بمنطقة جازان أ .رحاب مسلم صباح اليوم الاثنين ملتقى ختام الانشطة والمعرض المصاحب له تحت شعار (النشاط آفاق وتطلعات ) والذي تنظمه إدارة نشاط الطالبات بمنطقة جازان ، وذلك بحضور عدد من القيادات التربوية وقائدات المدارس و المعلمات ورائدات النشاط والطالبات المشاركات والفائزات على المستوى المحلي والوطني و أمهات الطالبات والمنعقد بالصالات الذهبية .
استهل الملتقى بحوارات وطنية لطالبات الابتدائية الخامسة و نشيد موطني لطالبات المتوسطة الأولى بجازان ،كما شاركت طالبات مدارس جازان في السلام الملكي تلاه القرآن الكريم بعد ذلك قامت طالبات الابتدائية التاسعة بالنشيد الترحيبي بعنوان (ياهلا) .
من جانبها قدمت مديرة إدارة نشاط الطالبات أ . إشراق ولي كلمة عن الملتقى والجهود المبذولة خلال العام الدراسي وتحدثت عن جهود الإدارة العامة للتعليم بجازان لتحقيق الرؤية الوطنية، كما ذكرت المجالات المتعددة التي شاركت بها طالبات جازان و عرفت بأركان المعرض ، وفي الختام قدمت الشكر للمدير العام بمنطقة جازان عيسى الحكمي و للمساعدة على دعمهما المتواصل للإدارة.
كما أشادت مساعدة المدير العام للشؤون التعليمية بمنطقة جازان أ. رحاب مسلم بالجهود المثمرة لإدارة نشاط الطالبات خلال العام الدراسي ، و الإنجازات التي حققتها وفق الأهداف التي رسمتها وخططتها وزارة التعليم وتحدثت عن إبداع طالباتنا اللاتي يحققن الفوز في كل المجالات و بجدارة ، مثمنة جهود مديرة و مشرفات نشاط الطالبات و رائدات النشاط في اكتشاف و تنمية و صقل مواهب الطالبات ، وختاماً شكرت مديرة إدارة النشاط ومشرفات الإدارة ومكاتب التعليم والطالبات الفائزات وفريق العمل.
بعد ذلك كرمت مساعدة المدير العام للشؤون التعليمية ومديرة إدارة نشاط الطالبات الطالبات الفائزات على المستوى المحلي والوطني في جميع المشاريع المركزية و الرائدات والقائدات والمتعاونات مع إدارة النشاط من إدارات ومكاتب ومدارس ، كما كرمت الدكتورة حنان بصلي و الدكتورة فاطمة آل حيدر من جامعة جازان لمشاركتهما في الإشراف الاكاديمي على البحث العلمي جلوب والمشارك في المعرض الدولي الافتراضي للعلوم لعام 2018 م ،كذلك كرمت مساعدة المدير العام للشؤون التعليمية و مديرة إدارة التوعية الإسلامية أ .صالحة العريشي المعلمة فاطمة حلوي الفائزة بالمركز الأول في مسابقة ( تدبر) في مجال (القرآن الكريم ) .
بعد ذلك توالت فقرات الحفل حيث ألقت طالبة من الثانوية الأولى قصيدة وطنية تلاها أوبريت لطالبات مدارس صامطة ثم قدمت طالبات ثانوية الريان نشيداً بعنوان (حلمت ) .
كما جسدت ابتدائية ومتوسطة الحصامة بالأحد حواراً مع الروبوت ، كذلك تألقت زهرات نادي حلم جازان في نادي اللياقة والصحة بفقرة رياضية ، و شاركت طالبات الروضة الأولى والإبتدائية الثامنة وتحفيظ القرآن الكريم بفقرة حكايات قد تنسى .
ومسرحية حلم الحرية لطالبات مدارس جازان ثم جنود المستقبل للروضة الأولى بجازان ونشيد الرؤية لطالبات الابتدائية التاسعة ونشيد وطني لإبتدائية الخل بالعارضة ثم قف وتأمل لطالبات الابتدائية الثالثة بالمعبوج و حركة استوب قدمتها طالبات الابتدائية الثامنة تلاها نشيد الخير فينا فطرة من الثانوية الأولى بأبي عريش .
كما احتوى الملتقى على عدد من أوراق العمل منها ورقة عمل قدمتها المشرفة التربوية بإشراف جازان حنان الصميلي بعنوان (البحث العلمي والأمية الجديدة )
كذلك قدمت رائدة النشاط من الثانوية الرابعة بأبي عريش هالة قاسم ورقتها بعنوان (نشاط ممتع لجيل مبدع )
ثم طُرحت آخر أوراق العمل في الملتقى ناقشت خلالها رائدة النشاط عائشة السيف من الثانوية الأولى بإسكان رمادة بقطاع أحد المسارحة دور الشراكات المجتمعية في دعم الانشطة و أساسيات تفعيلها . .

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image
 0  0  242

التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 10:11 مساءً الإثنين 9 ذو الحجة 1439 / 20 أغسطس 2018.