• ×

الحكمي يكرم الطلاب المشاركين بمسابقة تحدي القراءة العربي

إرسال لصديق
زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جازان - الاعلام التربوي رعى المدير العام للتعليم بمنطقة جازان الأستاذ عيسى بن أحمد الحكمي صباح الثلاثاء حفل تكريم الطلاب المشاركين في مسابقة تحدي القراءة العربي في دورتها الثانية والثالثة.
بدأ الحفل الذي أقيم على مسرح الإدارة العامة للتعليم بمنطقة جازان بالنشيد الوطني ثم آيات من الذكر الحكيم فكلمة لرئيس لجنة تحدي القراءة العربي بجازان مساعد المدير العام للشؤون التعليمية الأستاذ ياسر دويري تحدث فيها عن أهمية المسابقة وعن مشاركة المدارس بها ودور مكاتب التعليم في حث المدارس على المشاركة في المشروع من خلال التسجيل في الموقع الإلكتروني.
مبينا إلى أن مشاركة طلاب تعليم جازان جاءت استمرارا للمشاركات المتميزة التي يقدمها الطلاب والطالبات على مستوى المملكة، لا سيما مع تحقيقهم عدد من الجوائز والمراكز المتقدمة في عدد من المسابقات والفعاليات.
من جهة أخرى أشاد مدير إدارة الاشراف التربوي الدكتور أحمد عطيف بجهود منسق مشروع تحدي القراءة العربي بتعليم جازان الأستاذ محمد محنشي، وبمحكمي المشروع وبالطلاب والطالبات المشاركات، مضيفا إلى أن هذه الجهود تأتي إلى المساهمة على تشجيع الطلاب والطالبات على القراءة في كل مكان وزمان، بما يساهم في تحقيق الإثراء المعرفي لهم.
شهد الحفل تقديم مجموعة من الطلاب مشهد تمثيلي بعنوان أبطال التحدي ثم قصيدة وطنية للشاعر الأستاذ هادي دغريري، ثم عرض لفيلم وثائقي عن مشاركة طلاب تعليم جازان في مشروع تحدي القراءة العربي في دوراته الثلاثة.
وفي ختام الحفل كرم مدير تعليم جازان الأستاذ عيسى الحكمي الطلاب المشاركين في الدورتين الثانية والثالثة.
image
image
image
image
 0  0  220

التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 03:50 صباحًا الأحد 9 ذو القعدة 1439 / 22 يوليو 2018.