• ×

العواف يشارك طلاب التوحد بفكرية الحصمة في اليوم العالمي للتوحد 2018

إرسال لصديق
زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
عبده قحل : بحضور مدير مكتب التعليم بمحافظتي المسارحة والحرث الأستاذ علي محمد عواف احتفل برنامج التوحد الابتدائي بمعهد التربية الفكرية بإسكان الملك عبدالله بالحصمة صباح الخميس الموافق 19/7/1439 باليوم العالمي للتوحد .

حيث بدئ الاحتفال بالطابور الصباحي ثم الإذاعة الصباحية ، والتي بدأت بالقرآن الكريم ثم مشاركة الطلاب بتقديم إذاعة بهذا اليوم ، ثم كلمة من قائد المعهد الأستاذ أحمد قحل ، وفي نهايتها شارك الجميع في أداء النشيد الوطني .

بعد ذلك اصطحب قائد المعهد العواف في زيارة للصف الأول فكري والثالث فكري ، وبرنامج التوحد وبرنامج تعدد العوق ، وتم إطلاع مدير المكتب على استراتيجات التعلم التي يتم تطبيقها ، والخطط التعليمية الفردية للطلاب ، كما تم التعريف بكيفية سير الحصص الدراسية وتقسيم الفصول إلى أركان تعليمية وتربوية حسب البرامج العلمية العالمية المتبعة في هذا المجال.

ثم دشن مدير مكتب التعليم المعرض المصاحب للاحتفال باليوم العالمي للتوحد 2018 وقام بقص الشريط وافتتاح الركن المصاحب لهذه الاحتفالية ، وقد اصطف طلاب برنامج التوحد أمام الركن مرحبين به ، وقد بادلهم السلام والتقط معهم الصور التذكارية .

بعد ذلك قام معلمو التوحد الأستاذ ريان الحسن والأستاذ عبدالله المطيري والأستاذ صالح العطوي بتقديم شرحٍ وافي عن التوحد ، وأجابوا على تساؤلات الحضور بشكل علمي جميل ، ثم تجول الضيف الكريم في جميع أركان المعرض واستمع لشرح لأبرز ما يحتويه المعرض ، ثم قدم هدايا لطلاب برنامج التوحد وهنأهم باحتفالهم الجميل داعيا الله لهم بالتوفيق والنجاح.

وفي ختام زيارته دون مدير مكتب التعليم بالمسارحة والحرث كلمة في سجل الزيارات شكر فيها منسوبي المعهد على مايقدموه لطلابهم من جهود تعليمية وتربوية وتأهيلية مثمرة ومباركة تعود بالنفع على هذه الفئةالغالية علينا جميعًا.


image
image
image
image
image
image
image
 0  0  107

التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 10:18 مساءً السبت 8 ذو القعدة 1439 / 21 يوليو 2018.