• ×

الملتقى التعريفي الأول بنظام المقررات ينفذ في مكتب صامطة بحضور مكتب العارضة

إرسال لصديق
زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
منسقة مكتب صامطة عقدت الشؤون التعليمية بمكتب التعليم بصامطة اليوم الأربعاء الموافق 25/7/1439هـ بإشراف رئيسة الشؤون التعليمية أ. أريج كرشمي ومشاركة مشرفة وحدة الاختبارات والقبول بالمكتب أ.زينب مدخلي و قائدات مدارس ثانويات المقررات أ.شمعة مذكور ، أ. فاطمة دغريري ، وأ.فائزة الحربي في مدرسة م/ث إسكان الخارش ( الملتقى التعريفي الأول بنظام المقررات ) ، حيث استهدف قائدات مدارس النظام الفصلي في مكتب العارضة وقائدات النظام الفصلي في مكتب صامطة .
وبحضور منسقة نظام المقررات بالإدارة أ.أسماء سوادي ورئيسة الشؤون التعليمية أ. ثريا زنقوطي وعدد من القائدات والمشرفات ومدخلات البيانات من مكتب العارضة وصامطة . .
بدأ الملتقى بالسلام الملكي ، ثم تلاوة عطرة ، ثم كلمة رئيسة الشؤون التعليمية أ.أريج كرشمي رحبت فيها بالحاضرات من مشرفات وقائدات ومنسقات نظام نور من مكتب العارضة ومكتب صامطة ، ونوهت عن الدور الهام للقيادات المدرسية في العملية التعليمية وثمنت الجهود المبذولة وشكرتهن على ما يقمن به في جميع المدارس في النظام الفصلي والمقررات .
عقب ذلك كلمة لسعادة المساعدة للمدير العام أ. رحاب مسلم ألقتها نيابة عنها أ .أسماء سوادي منسقة نظام المقررات ، رحبت فيها بالحاضرات ، ووجهت تحية للمرابطين ولمدارس الحد الجنوبي في مكتبي العارضة وصامطة ، وعرجت على أهمية نظام المقررات حيث أنه حلقة الوصل بين التعليم العام والتعليم العالي ونتيجة للموافقة من المقام السامي على تطبيق المشروع في جميع المدارس الثانوية ، تم عقد الملتقى للتعريف بنظام المقررات ، وختاماً شكرت فريق العمل في مكتب صامطة على ما قمن به من جهود ملموسة في هذا الملتقى .
تخلل الملتقى قصيدة بعنوان أجنحة الطموح ألقتها الطالبة ابتسام عريشي ، كذلك مناقشة المحاور الأساسية على سبيل المثال منها : الفرص والتهديدات ، لمحة عن نظام المقررات ، مكتب القبول والتسجيل ، الإرشاد الأكاديمي ، وبناء الخطة .
شارك في تقديمها مشرفة وحدة الاختبارات بصامطة أ. زينب و القائدات : أ . شمعة مذكور ، أ. فايزة الحربي ، أ. فاطمة دغريري ، وكيلة القبول والتسجيل أ يسر مدخلي ، و أ . بدرية عريشي .
كما تخلل المحاور بعض مداخلات ونقاشات على المحاور المذكورة آنفاً.
وفي ختام الملتقى ألقت رئيسة الشؤون التعليمية بالعارضة كلمة شكر وتكريم الكرشمي وفريق العمل ، وقائدة م / ث الخارش.
ثم ختمت أ.أريج كرشمي بكلمة ختامية ، شكرت فيها الجميع على الحضور وحسن الإصغاء وعلى الجهود المبذولة ، وكذلك خصت بالشكر قائدة مدرسة م/ ث الخارش أ منه صميلي على تعاونها ودعمها الدائم واستضافتها للملتقى ، ثم التكريم بشهادات شكر وتقدير متمنية للجميع التوفيق والسداد في الدارين .

image

image
 0  0  213

التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 04:11 صباحًا الأحد 9 ذو القعدة 1439 / 22 يوليو 2018.