• ×

السهلي يرعى ختام البرنامج التطوعي لطلاب العوق البصري

إرسال لصديق
زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
النشاط الطلابي بحضور المساعد للشؤون التعليمية الأستاذ علي سهلي اانطلق صباح اليوم الأربعاء 25 / 7 / 1439هـ الحفل الختامي للبرنامج التطوعي لطلاب العوق البصري على مسرح الإدارة العامة للتعليم وذلك بحضور مدير إدارة النشاط الطلابي الأستاذ إبراهيم حملي ومدير التربية الخاصة الأستاذ توفيق علاقي ورئيس قسم النشاط الاجتماعي الأستاذ محمد النعمي والمشرف على أنشطة التربية الخاصة الأستاذ على مسملي ومشرف النشاط بمكتب وسط جازان الأستاذ يحيى معشي وعدد من قادة المدارس ورواد النشاط الطلابي .
وقد تنوعت فقرات الحفل التي قدمها مجموعة من طلاب العوق البصري ما بين قصائد شعرية وكلمة ترحيبية وأنشودة جميلة تحكي قصة إبداعهم وتألقهم التي لم تقف إعاقتهم حاجزا في طريقهم نحو التميز والإبداع .
بعد ذلك ألقى الأستاذ علي أحمد الحكمي كلمة استعرض فيها فكرة مشروع العمل التطوعي للطلاب ذوي الإعاقة البصرية وأهدافه والإنجاز الذي حققه حيث تضمن المشروع التطوعي برامج اجتماعية وثقافية وترفيهية .
ثم ألقى السهلي كلمة أكد فيها على حرص حكومة المملكة العربية السعودية على التعليم والاهتمام بالطلاب لتلقي المعرفة ليساهموا في بناء هذا الوطن الشامخ ، كما أكد السهلي على الدعم الكبير الذي يلقاه طلاب التربية الخاصة من وزير التعليم وحرص ومتابعة من المدير العام للتعليم الأستاذ عيسى الحكمي .
وأشاد السهلي بما شاهده في الحفل الختامي من برامج متميزة قدمها طلاب العوق البصري مقدما شكره لإدارة النشاط والتربية الخاصة ومعلمي فصول النور على جهودهم الطيبة ورعايتهم للطلاب والإشراف على الأنشطة والبرامج الخاصة بهم .
بعد ذلك كرم السهلي رعاة البرنامج والمشرفين عليه وكذلك الطلاب الفائزين في المسابقة الثقافية .

image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
 0  0  162

التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 04:11 صباحًا الجمعة 4 شعبان 1439 / 20 أبريل 2018.