• ×

مكتب المسارحة والحرث يكرم قادة المدارس المشاركين باللجنة التحضيرية للقاء القيادات المدرسية مع مدير تعليم جازان

إرسال لصديق
زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
حسن زربان : كرم مكتب التعليم بمحافظتي المسارحة والحرث ممثلًا بشعبة القيادة المدرسية يوم الثلاثاء الموافق : 24/07/1439 قادة المدارس المشاركين باللجنة التحضيرية التي شكلت من قبل مكتب التعليم ، استعدادًا للقاء القيادات المدرسية ( بنين - بنات ) مع سعادة مدير عام التعليم بمنطقة جازان .

وذلك نظير مشاركتهم وإسهامهم في نجاج اللقاء التربوي مع سعادة مدير عام التعليم بمنطقة جازان مع قادة وقائدات مكتبي التعليم بالمسارحة والحرث وصامطة يوم الثلاثاء الموافق : 17 /07/1439 هـ .


وكان التكريم بحضور مدير المكتب الأستاذ علي بن محمد عواف ، ورئيس الشؤون التعليمية بالمكتب الأستاذ موسى بن علي قوفشي ، ورئيس شعبة القيادة المدرسية الأستاذ أحمد بن علي الحارثي ، ومشرف القيادة المدرسية الأستاذ جابر عبدالله شراحيلي .

كما أعرب القوفشي عن خاص شكره وتقديره لقادة المدارس المشاركين باللجنة التحضيرية , وذلك على حرصهم وجهودهم التي تعكس مدى تعاونهم ، ومدى سعيهم لإظهار المكتب بالصورة المشرفة في جميع المناسبات والمحافل .

وفي الختام وجه العواف الشكر والتقدير لفريق العمل كافة من مشرفين وقادة مدارس ومعلمين ، داعياً أن يكون مكتب التعليم أنموذجاً يحتذى به في تكريس صورة التعليم الحضارية ، وأن مشاركة قادة المدارس في مثل هذه المناسبات لها دور كبير لما يتمتعون به من خبرة في الميدان التربوي ، من أجل إظهار مواهبهم الكبيرة والعديدة للعطاء والابداع .

image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
 0  0  188

التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 06:14 صباحًا الجمعة 4 شعبان 1439 / 20 أبريل 2018.