• ×

“الدكتور عطيف” مؤكدا ضرورة معالجة احتياجات قادة المدارس على وجه السرعة

" خلال كلمته ضمن برنامج القيادات المدرسية"

إرسال لصديق
زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
المركز الإعلامي رحب مدير مكتب التعليم بصامطة الدكتور علي محمد عطيف في كلمته بسعادة مدير عام التعليم بجازان بالنيابة والمساعدين ومديري الإدارات وبقادة المكاتب والمدارس والقيادات الإشرافية ثم أكد بعد ذلك أن برنامج القيادات المدرسية طرح عددا من الموضوعات المهمة حيث أتى على رأسها موضوع الفاقد التعليمي الذي احتل أول محاور اللقاء لما يحمله الفاقد التعليمي لعدد من المضامين المهمة بين طياته ثم أكد اهتمام بحث الدرس الذي تنفذه مدارس تعليم صامطة بالفاقد التدريسي في الحصة والتي تهدف تقليل الفاقد التعليمي ضمن المنهج.
وبين الدكتور عطيف أن المعالجات التي تبذل في الميدان من أجل الفاقد التعليمي هي جهود كبيرة يبذلها قادة المدارس الذين يفاخر بهم مكتب تعليم صامطة.
ثم بين بعد ذلك العبء العظيم الذي تحمله إدارة التعليم على عاتقها والمتمثل في تأمين وسائل النقل والتجهيزات المدرسية والميزانية التشغيلية ومدى ما تمثله من هاجس كبير لدى قائدي وقائدات المدارس ما دعى لطرحها ضمن موضوعات اللقاء .
وأضاف قائلا: الجميع لا يمكن أن يغفلوا عن مصلحة الطالب والمدرسة والتي لا يمكن المجاملة فيهما تحت أي ظرف كان فالجميع يعمل إرضاء لله عز وجل ثم طاعة لولاة الأمر وفقهم الله الذين اهتموا بالتعليم واهتموا ووجهوا بتهيئة السبل الكفيلة بتجويد العمل التربوي والتعليمي.
بعد ذلك أكد مدير مكتب التعليم بصامطة الدكتور علي محمد عطيف أهمية تلبية تطلعات واحتياجات قادة المدارس من الاحتياجات المتعددة على وجه السرعة لما للوقت من أهمية في العملية التعليمية.
مضيفا يهدف اللقاء للخروج بتوصيات تعتمد من صاحب الصلاحية.
وشكر الدكتور عطيف في نهاية كلمته سعادة مدير عام التعليم بجازان بالنيابة والمساعدين والقيادات الإشرافية وقادة المدارس بالإضافة إلى اللجان العاملة في الملتقى
 0  0  71

التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 03:54 صباحًا الأحد 9 ذو القعدة 1439 / 22 يوليو 2018.