• ×

متحدث تعليم جازان يرد على مانشرته إحدى الصحف الإلكترونية عن المدرسة الثانوية الثالثة للبنات

إرسال لصديق
زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
المتحدث الرسمي : إشارة إلى مانشر في إحدى الصحف الالكترونية تحت عنوان : بالصور.. مياه الصرف تحاصر مدرسة للبنات بجازان منذ أسبوعين .
فقد أوضح المتحدث الرسمي لتعليم جازان الأستاذ : يحيى عطيف ردا على ماورد في تلك الصحيفة بمايلي :
أولا: وفقا لقائدة المدرسة فإنه لاصحة لما ذكر في الخبر عن طفح مياه الصرف الصحي بداخل دورات مياه المدرسة حيث تعد المدرسة من المدارس المشهود لها ببيئتها الداخلية النظيفة وبرامجها المتعددة لخدمة المجتمع كما تعد قائدة المدرسة من القيادات التربوية المتميزة بتعليم جازان ولها العديد من الجهود والمبادرات في مجال عملها .
ثانيا : تقوم المدرسة بإجراءاتها بشكل مستمر وفوري لنزح مياه الصرف الصحي التي تتسرب من إحدى فتحات الصرف الواقعة أمام بوابة المدرسة الخارجية وذلك عبر (صهريج) الصرف الصحي ويتم ذلك بشكل مستمر وبمجرد ملاحظة التسرب.
ثالثا :حرصا من قيادة المدرسة على متابعة تسرب مياه الصرف الصحي أمام بوابة المدرسة وحل ذلك بشكل عاجل فقد وجهت أحد قائدي (صهريج) الصرف الصحي بالمرور بشكل يومي لملاحظة أي تسرب خارجي والقيام بنزحه.
رابعا : مع تقديرنا لتلك الصحيفة وجهودها إلا أن التقاط صور تسرب مياه الصرف الصحي التي نشرت في تلك الصحيفة لم يكن منصفا لأن من التقطها اختار الوقت المناسب له حسب رأيه وغرضه في الوقت الذي تغافل عن جهود المدرسة وحلولها المستمرة لهذا الأمر .

image

 0  0  210

التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 06:29 مساءً الإثنين 10 ذو القعدة 1439 / 23 يوليو 2018.