• ×

مكتب التعليم بالمسارحة والحرث يكرم معلمي التربية الاجتماعية والوطنية المتميزين بمدارس المكتب

إرسال لصديق
زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
حسن زربان : كرم مكتب التعليم بمحافظتي المسارحة والحرث ممثلًا بشعبة التربية الاجتماعية والوطنية يوم الاثنين الموافق : 23/07/1439 معلمي التربية الاجتماعية والوطنية المتميزين في المدارس التابعة لمكتب التعليم .

وذلك نظير ما قدموه من جهود من خلال تنفيذ الدروس التطبيقية باستخدام استراتيجيات التعلم النشط ، وتقديرًا لتميزهم في تدريس التربية الاجتماعية والوطنية في مدارسهم خلال العام الدراسي 1439/1438 هـ .

وكان التكريم بحضور مدير المكتب الأستاذ علي بن محمد عواف ، ورئيس الشؤون التعليمية بالمكتب الأستاذ موسى بن علي قوفشي ، ورئيس قسم التربية الاجتماعية والوطنية بإدارة التعليم بمنطقة جازان الأستاذ فهد بن عيسى خرمي ، ورئيس شعبة التربية الاجتماعية والوطنية الأستاذ أحمد بن علي دغريري .

الجدير بالذكر أن هذه الدروس التطبيقية يتم تنفيذها وفق خطة مكتب التعليم في مختلف التخصصات ، وذلك لما لها من فوائد كبيرة وتبادل للخبرات بين معلمي التخصص .

وفي الختام حث مدير مكتب التعليم جميع المعلمين على الحرص على تطبيق استراتيجيات التعليم الحديثة لدورها التربوي الفاعل في إيصال ما يريده المعلم إلى الطلاب بطرق مبتكرة ومشوقة ، مقدمًا شكره للمعلمين على يقدمونه من عطاء وجهود تجاه أبناءهم الطلاب ، ومتمنيًا لهم المزيد من التألق والإبداع .

image
image
image
image
image
image
image
image
image
 0  0  133

التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 06:11 صباحًا الجمعة 4 شعبان 1439 / 20 أبريل 2018.