• ×

اختتام المسابقات العلمية والثقافية بابتدائية ومتوسطة الحبجية

إرسال لصديق
زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
يحيى صعدي : اُختتمت اليوم الاثنين 23 / 7 / 1439 هـ المسابقة العلمية المنهجية و الثقافية لطلاب المرحلة المتوسطة التي نظمها مشرفي النادي الثقافي والعلمي بالمدرسة بقيادة الأستاذين المبدعين صديق طوهري و فهد كريري .

وقد كانت المسابقة النهائية بين طلاب الصف الثالث متوسط ( أ ) وطلاب الصف الثالث متوسط ( ب ) وقد أدار أسئلة المسابقة وكيل المدرسة الأستاذ يحيى صفحي والأستاذ حسن المعيدي والأستاذ عبدالرحمن مجممي بحضور قائد المدرسة الأستاذ يحيى المطربي .

وأنتهت المسابقة بفوز مستحق لطلاب الصف الثالث متوسط ( ب ) ، وهنأ وكيل المدرسة ( الصفحي ) جميع طلاب المدرسة الفائزين بهذه المسابقة على أمل تكريمهم في حفل ختام الأنشطة للمدرسة الذي سيقام في الأيام القادمة إن شاء الله .

وفي نهاية المسابقة ألقى قائد المدرسة كلمة أشاد فيها بجهود أندية الأنشطة المدرسية الذين عودونا على تنظيم هذه الفعاليات والتفاعل معها ، مؤكداً أن المسابقة العلمية والثقافية تهدف إلى تعريف الطلاب بأهمية الاختبارات ، وزيادة الوعي بأهمية المشاركة الفاعلة لتحقيق أفضل النتائج في الاختبارات ، وتشجيع التنافس بين الطلاب من خلال البحث والاطلاع وتبادل الخبرات العلمية ، وتعويدهم على خوض مثل هذه المسابقات التنافسية .


image
image
image
image
 1  0  165

التعليقات

التعليقات ( 1 )

التعليقات ( 1 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 08:01 صباحًا الخميس 7 شوال 1439 / 21 يونيو 2018.