• ×

الشؤون التعليمية (بنات) بصامطة تتشرف بزيارة سعادة المساعد لمدير عام التعليم بمنطقة جازان

إرسال لصديق
زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
منسقة مكتب صامطة نال مكتب التعليم بصامطة ، الشؤون التعليمية بنات شرف زيارة سعادة المساعدة لمدير عام التربية والتعليم بجازان حيث بدأت بزيارة مدرسة ابتدائية الدغارير يوم الخميس الموافق 19/7/1439هـ لحضور الدرس التطبيقي ضمن مشروع المعلم السفير و بوجود كلاً من : مديرة إدارة الإشراف التربوي أ. نهى بريك ، ومساعدة مدير إدارات الإشراف ومنسقة المشروع أ. أسماء سوادي ، ورئيسة الشؤون التعليمية أ. ثريا زنقوطي ، ورئيسة الشؤون التعليمية بمكتب وسط جيزان أ. عزيزة زعقان . .
حيث بدأت الجلسة في تمام الساعة الثامنة بمناقشة آلية المشروع من رئيسة قسم الصفوف الأولية / أ. عيش مدخلي..
بعد ذلك بدأ الدرس التطبيقي بحضور المذكورات ومشرفتي الصفوف الأولية ورئيسة الشؤون التعليمية بمكتب صامطة أ. أريج كرشمي .
تخلل الدرس عرض نماذج من قبل 4 معلمات لقياس أثر مشروع المعلم السفير، وهن المعلم السفير ، والمعلمة المساندة ومعلمتين كمستفيدات .
ثم اختتم الدرس بتكريم المنفذات للمشروع ومنحت سعادة المساعدة للشؤون التعليمية المعلمات المطبقات للمشروع وسام المعلم السفير في ب الخارش وب الدغارير مع شهادات الشكر .
بعد التكريم تم المرور على مرافق المدرسة كفصول ومرافق واستقصاء احتياجات المبنى من قبل قائدة المدرسة .
في تمام الساعة الحادية عشر والنصف تم الانتقال إلى قسم الشؤون التعليمية بالمكتب لاستكمال جدول الزيارة وتم الاستماع أثناء الطريق إلى برنامج ترحيبي ، في خلال الزيارة تم الاطلاع على ملف المشاريع ، وملف التدقيق الداخلي ، ونموذج مصور لتطبيق الجوال الخاص بمشروع تحدي قدراتك وأظهري ذاتك الذي أطلقه المكتب بهدف معالجة مستوى الطلاب في الجانبين القدرات والتحصيلي .
في تمام الساعة الثانية ظهراُ تم الانتقال إلى مدرسة ب/ م القيوس الفترة الثالثة وتم خلال الطريق الاستماع إلى منجزات المكتب، كمكتب من مكاتب الحد الجنوبي، ، تم حضور الدرس التطبيقي في مادة اللغة العربية ، بعد التواجد في المدرسة تم التجول في جميع مرافق المدرسة ،المعدة من قبل قائدة المدرسة ومنسوباتها حيث نال إعجاب سعادة المساعدة ، ثم تأدية صلاة العصر.
وكآخر بند ضمن جدول الزيارة تم افتتاح معرض الموهوبات الذي نال إعجاب الحاضرات وتبع ذلك توصيات من قبل سعادة المساعدة بأن تتقدم بالتسجيل في جائزة التميز للعام القادم بمشيئة الله تعالى .
وفي نهاية الزيارة توجهت الكرشمي بالشكر الجزيل لسعادة المساعدة وكذلك الزائرات على تواجدهن خلال يوم دراسي كامل رغم طول ساعات الدوام كما شكرت قائدة المدرسة على الجهود المبذولة وعلى الإبداع و التميز في الدرس ومعرض الموهوبات متمنية للجميع التوفيق في الدارين.
image
image
 0  0  63

التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 06:17 صباحًا الجمعة 4 شعبان 1439 / 20 أبريل 2018.