• ×

النشاط الطلابي بتعليم جازان يشارك بفعاليات متعددة في فخر واعتزاز 2

إرسال لصديق
زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
محمد النعمي - النشاط الطلابي تشارك الإدارة العامة للتعليم بمنطقة جازان ممثلة في إدارة النشاط الطلابي بفعاليات ثقافية وفنية ومعرضا يبرز جهود أبطالنا المرابطين في الذود عن الوطن .
وأوضح مدير إدارة النشاط الطلابي بتعليم جازان الأستاذ إبراهيم بن عبده حملي أن إدارة النشاط الطلابي وإيمانًا بدورها الوطني الكبير في إبراز ما يسطره جنودنا البواسل حيث يقدمون أرواحهم دفاعًا عن دينهم ووطنهم فواجب علينا أن نبرز لأبناء هذا الوطن الغالي تلك الجهود .
وأضاف الحملي أن مشاركة إدارة النشاط متنوعة حيث تشارك بأكثر من 100 قائد وكشاف لتنظيم هذه الاحتفالية كما تشارك الإدارة بمعرض ومرسم حر يبرز تلك الجهود لأبطال الحد الجنوبي كما سيقدم أبناؤنا الطلاب لوحة إنشادية وطنية بعنوان ( فخر واعتزاز) إضافة إلى تكريم الطلاب الفائزين في مسابقة القصة والمقالة الخاصة بهذه المناسبة.
وقدم الحملي شكره وتقديره لسعادة المدير العام للتعليم ومساعده للشؤون التعليمية على دعمهم الدائم لبرامج النشاط الطلابي كما قدم شكره للجنة المنظمة لهذه الفعاليات .
وكان المستشار التعليمي الأستاذ أبو القاسم حريصي ومدير إدارة النشاط الطلابي قد قاما بجولة تفقدية لمقر الفعاليات صباح يوم أمس للاطمئنان على جاهزيته وتقديم الفعاليات بصورة مميزة .

image

image

image

image
image

image
 0  0  177

التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 10:28 مساءً السبت 8 ذو القعدة 1439 / 21 يوليو 2018.