• ×

انطلاق برنامج تبادل الخبرات بين رواد النشاط في مدارس مكتب التعليم بالمسارحة والحرث

إرسال لصديق
زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
سلطان كريري - حسن زربان : بمتابعة مدير مكتب التعليم بالمسارحة والحرث الأستاذ علي بن محمد عواف ، ورئيس الشؤون التعليمية الأستاذ موسى قوفشي ، انطلق يوم الأربعاء 1439 / 07 / 18 هـ برنامج تواصل لتبادل الخبرات بين رواد النشاط في مدارس مكتب المسارحة والحرث ، وسوف يستمر لمدة يومين ، بهدف تبادل الأفكار بين رواد النشاط واستفادة بعضهم من الآخر ، حيث أن هذا البرنامج ولد ليستمر بإذن الله ويتطور للأفضل خلال الأعوام القادمة .

وتم إعداد هذا البرنامج من قبل أعضاء مجلس النشاط الطلابي ، برئاسة رئيس وحدة النشاط الطلابي الأستاذ حمود بن علي حوذان ، وتنسيق مشرف النشاط الأستاذ طارق بن علي صبيحي .

حيث تم تكليف نخبة من رواد النشاط الطلابي ذوي الخبرة في المدارس التابعة للمكتب بزيارات لبعض المدارس ، لأجل تمكين رواد النشاط من الاستفادة المباشرة من الأفكار المطروحة والوقوف على تجارب الآخرين في كيفية تنفيذ البرامج والأنشطة ، وإدارة ساعة النشاط واتخاذ أفضل الحلول لمعالجة العقبات .

وفي الختام ثمن العواف هذه الجهود المبذولة من وحدة النشاط الطلابي من أجل أبنائنا الطلاب لتحقيق مبدأ الجودة في النشاط الطلابي ، متمنيًا التوفيق والسداد للجميع .

image
image
image
image
image
image
image
image
image
 0  0  139

التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 04:09 صباحًا الأحد 9 ذو القعدة 1439 / 22 يوليو 2018.