• ×

برعاية الدويري : تكريم القادة المتقاعدين والطلاب المتميزين بتعليم المسارحة والحرث

إرسال لصديق
زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
سلطان كريري - أحمد مدخلي : على هامش ملتقى القيادات المدرسية ( بنين - بنات ) الذي تنفذه إدارة الإشراف التربوي بتعليم جازان ممثلاً بقسم القيادة المدرسية على شرف سعادة مدير عام التعليم بمنطقة جازان بالنيابة الأستاذ ياسر فتح الدين الدويري .

قام الدويري ومدير إدارة الإشراف التربوي بتعليم جازان الدكتور أحمد بن ظافر عطيف ومدير مكتب التعليم بالمسارحة والحرث الأستاذ علي بن محمد عواف ومدير مكتب التعليم بصامطة الدكتور علي محمد عطيف ورئيس الشؤون التعليمية بمكتب المسارحة والحرث الأستاذ موسى بن علي قوفشي ، ورئيس وحدة القيادة المدرسية بمكتب المسارحة والحرث الأستاذ أحمد بن علي الحارثي بتكريم قادة المدراس المتقاعدين بتعليم المسارحة والحرث وهم الأستاذ أحمد عبده فقيهي قائد ابتدائية ومتوسطة المنجارة ، والأستاذ أحمد محمد هزازي قائد ابتدائية ومتوسطة القرن ، الأستاذ علي بن عبدالله عطيف قائد مدرسة عبدالله بن عمر بالسلب .

كما تم تكريم عدد من الطلاب المميزين في المسابقات على مستوى إدارة التعليم وكذلك الوزارة ، حيث كرم الطالب رامز محمد عثمان حكمي من ثانوية مزهرة لحصوله على المركز السادس على مستوى المملكة في برنامج المهارات الأدبية " فرع الشعر " على مستوى وزارة التعليم .

والطالب سلمان علي إبراهيم مجممي من مجمع السويدية التعليمي الفائز بمسابقة المذيع المتميز على مستوى إدارتي التعليم بجازان وصبيا .

وكرم الطالب نواف علي جابر حنتول من ثانوية الجعدية الحاصل على المركز الأول على مستوى إدارة التعليم بجازان في مسابقة صانع الأفلام التي ترعاها مؤسسة أثر بالتعاون مع إدارة التعليم .

image
image
image
image
image
image
image
image
image
 0  0  210

التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 04:00 صباحًا الأحد 9 ذو القعدة 1439 / 22 يوليو 2018.