• ×

لقاء القيادات المدرسية بنين - بنات مع سعادة مدير عام التعليم بمنطقة جازان

إرسال لصديق
زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
منسقة مكتب صامطة نفذ قسم القيادات المدرسية بمكتب التعليم بصامطة والأحد اليوم الثلاثاء الموافق 17/7/1439هـ لقاء القيادات المدرسية بنين ـ بنات مع سعادة مدير عام التعليم بمنطقة جازان بقاعة النورس بأبي حجر بإشراف رئيسة الشؤون التعليمية بمكتبي صامطة أ. أريج كرشمي والأحد أ. فاطمة سويدي ، ورئيسوا الشؤون المدرسية بنين ومشرفات ومشرفوا القيادة المدرسية بالمكتبين ، والذي يهدف إلى مناقشة أهم المحاور في جانب القيادة ، واستخلاص أهم النقاط التي من شأنها تمثل صعوبة وطرح حلول لها .
بدأ اللقاء بالترحيب ثم النشيد الوطني ، وآي من الذكر الحكيم .
عقب ذلك كلمة لسعادة مدير مكتب التعيم بصامطة د.علي محمد عطيف رحب فيها بمنسوبات ومنسوبي التعليم من قادة وقائدات المدارس في قطاع صامطة والأحد وتحدث عن أهمية هذا اللقاء الذي سيقدم مخرجا واضحا للقادة والقائدات .
عقب ذلك كلمة مسجلة من مدير مكتب التعليم بالأحد أ. علي عواف أيضا رحب فيها بالجميع وشكر القيادة المدرسية وفريق العمل في المكتبين على التعاون ، ومن خلال الطرح المتبادل ستعم الفائدة للميدان بنين وبنات.
ثم كلمة لمدير إدارة الإشراف التربوي أ. أحمد عطيف ، وكلمة للمساعدة للشؤون التعليمية أ. رحاب مسلم .عقب ذلك كلمة مدير عام التعليم ألقاها ، المدير المكلف أ. ياسر الدويري ، تحدث فيها عن الدور الهام للقيادة المدرسية ، والهدف من هذا اللقاء ، وركز على الفاقد التعليمي من حيث الصعوبات والحلول المقترحة لذلك حيث شكر القائمين عليه من قسم البنين وقسم البنات ، وأثنى على الجهود والإنجازات التي حققها كلاً من مكتب صامطة ومكتب الأحد والتميز في كثير من المجالات .
بعد ذلك تم تكريم مجموعة من قادة المدارس ، ومجموعة منمد ارس متميزة في الاختبارات التحصيلية ، وكذلك الحاصلين على جائزة التميز ،وأيضاً قائدة ث1صامطة الحاصلة على الآيزو.
وتخلل اللقاء عدة محاور وأوراق عمل وهي :
المحور الأول: الفاقد التعليمي بمدارس الحد الجنوبي من قبل أ. أحمد جربين.
المحور الثاني : الميزانية التشغيلية أ. أحمد عطيف .
المحور الثالث : التجهيزات المدرسية أ. آمنة علي زربة.
المحور الرابع : النقل المدرسي أ. شمعة مذكور.
وكذلك عدة مداخلات من البنين والبنات.
واختتم اللقاء بطرح التوصيات الهامة التي تناولات جميع المحاور .
ثم تفضلت المساعدة بتكريم المشاركات بأوراق العمل ، وشكرت الجميع على الجهود المبذولة متمنية لهن المزيد من التقدم والتميز.
image
image
 0  0  61

التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 06:11 صباحًا الجمعة 4 شعبان 1439 / 20 أبريل 2018.