• ×

إدارة الأمن والسلامة المدرسية بتعليم جازان تحتفي بفعاليات معرض "المؤسسات التعليمية و ثقافة السلامة"

إرسال لصديق
زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جازان - الإعلام التربوي 
افتتحت المساعدة للشؤون التعليمية بتعليم جازان الأستاذة رحاب مسلم صباح اليوم الاثنين فعاليات معرض "المؤسسات التعليمية ثقافة السلامة" والذي تنظمه إدارة الأمن والسلامة المدرسية( بنات) بمجمع مدارس جازان الأهلية بتعليم جازان والذي يأتي بمناسبة اليوم العالمي للدفاع المدني لعام2018م بحضور المستشارة التعليمي بجازان أ. نهى الشريف وعدد من القيادات التربوية والمشرفات ومنسقات الأمن والسلامة بالمدارس.
استهلت الفعاليات بقص شريط المعرض يليه آيات من القران الكريم تلتها طالبة من مجمع تحفيظ القران الكريم ثم السلام الملكي، تلى ذلك أنشودة ترحيبية لطالبات مجمع تحفيظ القرآن الكريم والبراعم الأهلية بعنوان (يا هلا ) ،كما شاركت طالبات التحفيظ بأنشودة ترحيبية بعنوان (بلاد العز).
أعقبها كلمة مساعدة المدير العام للشؤون التعليمية بمنطقة جازان أشادت فيها بجهود إدارة الأمن والسلامة ومنسقات الأمن والسلامة بالإدارات والمدارس وحرصهن على نشر ثقافة السلامة والأمن كما أوصت بأهمية اتخاذ التدابير المناسبة لسلامة ابناءنا وبناتنا الطلاب والطالبات و ادراج عدة لبرامج توعوية كما احرصت على خطة الإخلاء.
ومن جانبها شكرت مساعدة إدارة الأمن والسلامة افراح الرفاعي كما شكرت قائدة مجمع المدارس الأهلية بجازان لطيفة القصيبي على حسن استضافتهن.
بعد ذلك توالات فقرات الحفل حيث اشتمل على فقرة رجال الدفاع المدني من ابتدائية الخامسة ، يليه انشودة (حبيبي يا وطني )و (قصيدة شعرية ) من طالبات مجمع مدارس الأهلية .
كما استعرضت منسقة الأمن والسلامة بابتدائية رمادة السفلى بقطاع ابي عريش شرح عن أدوات السلامة ومتطلبات السلامة المدرسية في المنزل والمدرسة ، تلاه عرض كن واعياً لإرشادات السلامة لمنسقة الأمن والسلامة بقطاع الاحد كما تناولت طالبات الابتدائية المعبوج الثانية مشهد تمثيلي عن ( الانعاش القلبي ) .
بعدها شاهد الجميع عرضاً عن منجزات إدارة الامن والسلامة ومنجزات اقامة المعارض للقطاعات بالمحافظة للأعوام السابقة اعدته مشرفة الامن والسلامة بدرية حكمي ، ثم قدمت طالبات الابتدائية الثانية بالمعبوج ومجمع المدارس الاهلية أنشودة بعنوان (سلامتكم سعادتنا ) ..
وفي ختام الفعاليات قدمت مساعدة الأمن والسلامة شكرها للحاضرات ولمنسقات الأمن والسلامة على جهودهن المبذولة ، كما قدمت شكرها لقائدة المدرسة ومنسوباتها لحسن استضافتهن وانجاح الفعاليات.
image

image

image

image

image

image

image

image

image
 1  0  189

التعليقات

التعليقات ( 1 )

  • #1
    . : غرور 001
    18-07-39 09:49 صباحًا
    جدا رائع يعطيكم العافيه
    قطاع ابوعريش
التعليقات ( 1 )

  • #1
    . : غرور 001
    18-07-39 09:49 صباحًا
    جدا رائع يعطيكم العافيه
    قطاع ابوعريش
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 03:32 مساءً الأحد 6 شعبان 1439 / 22 أبريل 2018.